اخبار الأندرويد

تقرير – سامسونج تبدأ العمل على تطوير هاتف جالكسي S9

تواصل سامسونج سعيها للبقاء على قمة الهرم، أي من حيث كونها الشركة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية، وذلك من خلال إطلاق هواتف مميزة، وكما يبدو أنها تريد ربح الوقت، والعمل على توفير أفضل الهواتف، والجيل التاسع من سلسلة جالاكسي S هو القادم من الشركة.

تقرير - سامسونج تبدأ العمل على تطوير هاتف جالكسي S9
تقرير – سامسونج تبدأ العمل على تطوير هاتف جالكسي S9

كما أكدت التقارير، فإن سامسونج سعيدة برد فعل الجماهير حول هاتفها Galaxy S8، وكل التوقعات تشير إلى أن الجهاز سيحظى بمبيعات ضخمة حول العالم، على الأقل في بداية إطلاقه، وهو ما يعني أرباح كبيرة لسامسونج، ومواصلتها السيطرة على عرش أفضل المبيعات.

لذا فإن هذه السعادة دفعت سامسونج للمثابرة والعمل بجد من أجل إطلاق الجيل القادم، ونحن نقصد Galaxy S9، حيث أكدت مصادر من كوريا الجنوبية أن سامسونج بدأت فعلا بالعمل على تطوير تصميم الجهاز، فضلا عن تجميع القطع الخاصة به، وطبعا سيكون لدى سامسونج خبرة أكبر، خاصة بعد مشكلة جالاكسي نوت 7، وكذلك النجاح المتوقع أن يحققه جالاكسي S8.

من المتوقع أن تحافظ سامسونج على نفس موعد إطلاق أجهزتها من سلسلة جالاكسي S، والمتوقع أن يكون الجيل القادم Galaxy S9 أفضل من حيث التصميم، توفر مزايا تقنية أحسن، وعامة سيستفيد من تجربة جالاكسي S8، ليوفر للمستخدمين تجربة أفضل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى