تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Plotos – أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في دبي، مميز !

مع تطور التقنية، أصبح بالإمكان الاستفادة منها في تقديم طلبات توصيل الطعام، لكن الملاحظ على نوعية الطعام المتوفر حاليا أنه غير صحي، وغير متجانس، وقد لا يناسب أغلبية الناس بسبب محتواه، لذا البحث عن الطعام الصحي أمر صعب، وكذلك الالتزام به، لكن اليوم ومع الخدمة الجديدة Plotos، أصبح بسهولة الحصول على على الطعام الصحي !

تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية
تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية

ما هي منصة Plotos ؟ وماذا تقدم ؟

Plotos عبارة عن منصة جديدة، تم تطويرها بالتعاون بين Eniverse، بالإضافة إلى Keep EAT Real، وهذا التعاون هدفه توفير الغذاء الصحي والمتوازن، فضلا عن توفير العديد من الوصفات الصحية، توفر منصة Plotos خدمة التوصيل داخل دبي.

توفر منصة Plotos العديد من الوجبات الصحية، القائمة على وصفات من تطوير خبراء في الغذاء، يضمن لمستهلكها الحصول على الطاقة من منبعها الصحيح، بعيدا عن الأكل غير الصحي، أو غير المتوازن، والذي في النهاية قد يسبب مشاكل للجسم، أسوء هذه المشاكل وأكثرها  انتشارا، البدانة.

البدانة سببها الأساسي الأكل غير الصحي !

يتم تصنيف البدانة كأحد الأمراض التي يعاني منها الملايين حول العالم، وفي الإمارات العربية وحدها تم تصنيف 66% من الرجال و60% من النساء كمصابين بهذه المشكلة الصحية، ويبلغ عددهم الإجمالي قرابة 4.8 مليون نسمة.

سبب البدانة كما أكدنا هو اعتماد الكثيرين وبسبب الانشغال طوال اليوم، على الأكل الجاهز من المطاعم، هذه الأكلات التقليدية أو العصرية الشائعة، تقوم على المذاق الشهي، لكن في النهاية تسبب ترسب الكثير من الدهون في الجسم، على عكس الوصفات المعدة من أجل أكل صحي، هذه تضمن الحصول على الفائدة الغذائية، دون التسبب في البدانة، وهو ما تضمنه وصفات Plotos.

تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية
تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية

واجهة سهلة الاستخدام ودعم للأيفون والأندرويد:

تم تطوير تطبيق Plotos كدليل احترافي، يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى الخدمات التي تقدمها منصة الغذاء، الوصول إلى المطاعم التي تقدم الأكل الصحي، الوجبات المتنوعة، والأهم إمكانية الطلب والتوصيل بكل سهولة.

فإن كنت منشغلا طيلة اليوم، لست مضطرا لصرف وقتك غداءك أو العشاء في مطعم لا يقدم الأكل الصحي، بل ومن خلال تطبيق Plotos تستطيع طلب ما يناسب ذوقك من الأطعمة الصحية المعدة وفق آخر الأبحاث في عالم التغذية.

تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية
تطبيق Plotos: أول منصة لخدمة توصيل الأكل الصحي في المنطقة العربية

عرض جميع التفاصيل – السعي لنشر ثقافة تغذية صحية !

مما يضمنه لك تطبيق Plotos، تعرفك على جميع التفاصيل الخاصة بالغذاء الذي تنوي طلبه، يشمل ذلك السعرات الحرارية التي يوفرها، نسبة البروتينات والدهون، وغيرها، مما يعتبر مساعدا لك دوما من أجل اختيار الغذاء المناسب لك.

فضلا عن ذلك، وعند تحديد طلبك، يمكنك الحصول على تفاصيل حول الوقت المقدر لتحضيره، وكذلك وصوله إليك، ومتابعة حالة الإعداد والتوصيل أولا بأول، حتى وصول الطلب إليك، وهذا ما يجعلك مرتاحا عند تقديم طلبك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.3.5 (ظهر في تاريخ 10-04-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.7 (ظهر في تاريخ 12-04-2017)

الحجم باجهزة ابل: 64 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 50 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الأكل الصحي هو أول طريق لضمان جسم سليم، وتطبيق Plotos يضمن لك الحصول على أفضل وصفات الغذاء الصحي.

للتحميل لأجهزة ابل:

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى