اخبار الأندرويد

تأكيد المزايا التقنية لهاتف Xiaomi Mi 6 ضمن منصة اختبار الأداء

من جديد، مع ثاني هاتف سيحمل معالج كوالكم Snapdragon 835، ونقصد هاتف Xiaomi Mi 6، معنا اليوم تسريبات جديدة متعلقة بهذا الهاتف.

هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال هذا الشهر
هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال هذا الشهر

منذ فترة ونحن نحرص على تغطية أخبار هاتف Xiaomi Mi 6، والسبب كما أكدنا لكم عدة مرات، أنه سيكون ثاني هاتف ذكي يحمل معالج Snapdragon 835، وطبعا هذا بعد هاتف جالاكسي S8، ومن المؤكد أن المعالج وحده ليس كافيا، بل باقي المزايا التقنية.

هذه الأخيرة بقيت مجهولة، إلا ما تردد من هنا وهناك، وكانت في الغالب تفاصيل متضاربة، ما يجعلنا نعتقد أن الشركة ستقوم بإطلاق عدة نسخ من الجهاز، وهذه الخطوة تعتبر من عادات شركة شاومي، لذا أي مواصفات نراها اليوم ثم نرى غيرها لاحقا، فهذا متعلق بنسخ مختلفة من الهاتف.

على كل حال، ضمن تسريب جديد من منصة اختبار الأداء GFXBench، تم التأكيد على مواصفات إحدى نسخ هاتف Xiaomi Mi 6، والتي ستكون كالتالي:

تأكيد المزايا التقنية لهاتف Xiaomi Mi 6 ضمن منصة اختبار الأداء
تأكيد المزايا التقنية لهاتف Xiaomi Mi 6 ضمن منصة اختبار الأداء

أهم المزايا التي ترونها في الصورة السابقة هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش بدقة FHD بكثافة ألوان 428 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيغا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيغا.
  • كاميرا خلفية ، بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

بالنسبة للبطارية نعتقد ووفق تسريبات سابقة ستكون في حدود 4000 ميلي أمبير، بالإضافة إلى المزايا القياسية الأخرى مثل مستشعر البصمات وغيرها، على كل حال بقي أن نتعرف رسميا عن هذا الجهاز، والذي لم يبق الكثير حتى يتم الإعلان عنه رسميا، وبالضبط خلال الأيام القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى