اخبار الأندرويد

الساعات الذكية بإصدار أندرويد وير 2.0 تدعم الكتابة بالرسم

بعد تأخر كبير، وصل تحديث الأندرويد وير 2.0 لأغلب الساعات المؤهلة للحصول على هذا التحديث، وبالتأكد فإنه سيكون في إصداراته الأولى غير مستقرا ولا يحوي جميع المزايا، ويتم إضافتها تدريجية، وهذا ما قامت به جوجل لاحقا، وإحدى المزايا المهمة وصلت أخيرا.

الساعات الذكية بإصدار أندرويد وير 2.0 تدعم الكتابة بالرسم
الساعات الذكية بإصدار أندرويد وير 2.0 تدعم الكتابة بالرسم

كشفت جوجل عن إصدار أندرويد وير 2.0، وهو التحديث الذي تسعى من خلاله وبالتعاون مع الشركات المطورة للساعات الذكية، منافسة شركة آبل في سوق راكد، لا يحظى بانتشار واسع، فالساعات الذكية لم تحصل على حصتها المناسبة مقارنة بالهواتف الذكية، وراجع ذلك لعدم توفر مزايا كثيرة فيها.

لكن قد يختلف هذا الأمر مع التحديثات التي توفرها جوجل لهذه الساعات من خلال نظام الأندرويد وير، والبداية كانت بإطلاق الإصدار الثاني من هذا النظام، والذي جلب الكثير من المزايا، منها استقلالية الساعة عن الهاتف، وإمكانية كتابة أو الرد الصوتي على الرسائل والدردشات من خلال الساعة مباشرة دون الحاجة للهاتف.

لكن جوجل مؤخرا دعم الساعة بطريقة كتابة جديدة، وهي عن طريق الرسم، وذلك بتحديث تطبيق Handwriting Keyboard، ليدعم الساعات الذكية، يكفي بعد تنزيل التطبيق على هاتفك وساعتك، أن تقوم وعند الكتابة في تطبيق ما، سحب الشاشة إلى اليمين أو اليسار ليظهر لك خيارات الكتابة.

طبعا هذه الطريقة قد لا تكون عملية، لذلك لديك طرق أخرى، مثل الكتابة الصوتية، وكذلك الكتابة على لوحة مفاتيح عادية، لكن المشكلة هي صغر شاشات الساعات الذكية، بالتالي ستكون الكتابة الصوتية هي الأسهل والأسرع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق