اخبار الايفون

6 نقاط مهمة حول الأيفون 8 يجب عليك الانتباه إليها!

يوم جديد وتقرير متجدد حول الأيفون القادم، نصطلح على تسميته الأيفون 8، رغم أنه من المفترض أن يكون هناك أيفون غير الأيفون 8، اليوم سيكون حديثنا حول بعض النقاط المهمة التي يجب الانتباه إليها !

6 نقاط مهمة حول الأيفون 8 - يجب الانتباه إليها
6 نقاط مهمة حول الأيفون 8 – يجب الانتباه إليها

أفدناكم خلال التقارير الماضية بعدة تفاصيل وأخبار حول الأيفون القادم، لكن دعونا نركز اليوم على 5 نقاط مهمة يجب الانتباه إليها، حتى يكون أي شخص محب للأيفون على أتم الاستعداد من أجله، فتابعوا معنا

أولا- آبل ستطلق أيفون جديد خلال هذا الشهر:

استعدادا لإطلاقها الأيفون 8 الجديد خلال هذا العام، آبل تعمل أيضا من أجل الكشف عن جيل جديد من جهاز iPhone SE، التقارير تتحدث عن نسخة بسعة 128 جيجا، مع اعتمادها على معالج أفضل، قد يكون موازي لمعالج الأيفون 6s.

هذا المؤتمر الذي ستعقده آبل خلال الشهر الجاري – مارس- سيكون بمثابة دفعة لمبيعاتها، حيث وإلى جانب iPhone SE، ستطلق آبل جيل جديد من أجهزة الآيباد، كل هذا يعتبر تحضيرا من آبل للمؤتمر الأهم الخاص بالكشف عن الجيل الجديد من الأيفون.

ثانيا: 3 نسخ أيفون قادمة هذا العام – منها الأيفون 8 أو X !

من بين الأمور التي ركزنا عليها كثيرا وأفردنا له مقالات عدة، التقارير والتسريبات تؤكد أن خلال العام الجاري 2017 ستقوم آبل بإطلاق 3 نسخ من الأيفون، نعم نحن نقصد الأيفون ذو المواصفات العالية.

 

هذه النسخ الثلاث أكدنا لكم سابقا تفاصيلا حولها، بعيدا عن المزايا التقنية التي تحدثنا عنها كثيرا، دعونا نؤكد لكم تفاصيل حول الأسماء وكذلك المقاسات، والتي من المتوقع أن تكون كالتالي:

  1. الأيفون 7s: وهو بمقاس 4.7 إنش أو 5.1 إنش.
  2. الأيفون 7s بلس: سيأتي بمقاس 5.5 إنش.
  3. الأيفون 8 أو X: سيأتي بمقاس 5.8 إنش.

قد تعتمد آبل الإسم iPhone X، والذي يقابله رقم 10 باعتبار رسم الأرقام الرومانية، وهذا ما يذكرنا باحتفالية آبل على مرور 10 سنوات منذ إطلاق أو جهاز أيفون عام 2007، وهدف آبل من هذا الأيفون تقديم نسخة خاصة مناسبة لهذا الاحتفال.

ثالثا- لا تهتم بالعروض التخفيضية الخاصة بالأيفون 7 و7 بلس !

مما سيبدأ بالظهور للسطح خلال هذه الفترة، هو انخفاض أسعار الأيفون 7 و7 بلس، ليس على مستوى متاجر آبل أو موقعها الرسمي، بل عند متاجر التجزئة الأخرى وشركات الاتصال، هذه العروض قد تكون مغرية بالنسبة لك.

النصيحة المنطقية التي يجب تقديمها لك؛ هي ألا تهتم بهذه العروض، فإن كنت تملك الأيفون 6s أو تملك جهاز أندرويد وتطمح للانتقال إلى عالم الأيفون، فمن الأفضل بالنسبة لك انتظار صدور الأيفون 7s أو الأيفون 8، حيث سيكون وقت الانتظار من غير طائل، فآبل ستحرص على تقديم أقصى ما يمكنها في الأجهزة القادمة.

رابعا- آبل ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من الأيفون 8

من بين ما أوردته التقارير الجديدة؛ تحضير آبل لإطلاق ثلاث نسخ من الأيفون 8، النسخة الأولى ستكون بمقاس 4.7 إنش، بنفس المقاسات المعتادة سابقا، والنسخة الثانية كذلك بنفس المقاسات السابقة، والتي عادت يصطلح عليها بالنسخة Plus، والتي ستكون بمقاس 5.5 إنش.

في حين أن النسخة الجديدة ستكون وسطا بينهما، حيث ستأتي بمقاس 5 إنش، وهي النسخة المدللة إن صح التعبير، حيث ستحرص آبل على دعم هذه النسخة بأفضل المزايا، وربما ستحصل على مزايا حصرية، فبحسب التقارير؛ آبل تسعى للاحتفال بمرور 10 سنوات منذ الإعلان عن أول جهاز أيفون، بالتالي عليها تقديم هاتف مميز، حتى ولو كانت نسخة مخصصة لذلك الاحتفال.

إن كنت تريد الأيفون 8 قم بالإدخار من الآن !
إن كنت تريد الأيفون 8 قم بالإدخار من الآن !

خامسا- لكن، إن كنت تريد الأيفون 8 – فقم بالإدخار من الآن !

من بين الحقائق المهمة التي يجب أن تعرفها حول الأيفون القادم، أن سعره لن يكون كما هي عادة آبل ما بين 600 – 800 دولار، بل سيكون أغلى من ذلك، بالتالي إن كنت تطمح للحصول على جهاز أيفون 8 القادم، فما عليك إلا ادخار ثمنه من الآن، وحتى لا تكون مصدوما.

سبب زيادة آبل لسعر هذا الجهاز، أنه لن يكون جهاز العام، بل سيكون مجرد نسخة خاصة بالاحتفال بمناسبة مرور 10 سنوات عن أول أيفون، وستكون الكمية محدودة، مع اعتبار اعتماد آبل على قطع غالية، على غرار شاشة OLED المنحنية. والتي ستضم ميزة مستشعر البصمات مدمج داخل الشاشة نفسها.

سعر الأيفون القادم سيكون مجاوزا لـ 900 $، بالتالي عليك الانتباه جيدا لهذه النقطة إن كنت تريد الحصول عليه، وأن تدخر المبلغ الخاص به من الآن، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، ننصحكم بزيارة هذا المقال: لماذا قد ترتفع أسعار آيفون 8 القادم ؟

سادسا- ما هو موعد الإعلان عن جهاز الأيفون القادم !

في حال كنت متشوقا للحصول على الأيفون القادم، فحتما أنت تبحث دوما عن جواب السؤال السابق، حقيقة لا يمكن الجزم بموعد أكيد، لكن من المتوقع أن تلتزم آبل بنفس موعد كشفها عن الجيل الجديد من أجهزة الأيفون، والذي يكون في شهر سبتمبر – أيلول.

دون أن ننسى بعض التقارير التي تشير إلى أن هناك احتمال أن تقوم آبل بالكشف عن جهاز الأيفون الجديد خلال مؤتمرها للمطورين WWDC17 في شهر يونيو القادم، إلا في الصيف القادم، لكن مهما يكن تاريخ الكشف عن الجهاز، فإن التقارير تتحدث حول تأخر توفره في الأسواق إلى ما بعد شهر سبتمبر، بالتالي في النهاية سيكون عليك ضبط نسبة شوقك للحصول على هذا الجهاز حتى الخريف القادم !

هل أنت متحمس للأيفون 8 ؟ هل تخطط للحصول عليه ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫23 تعليقات

  1. اجل ادخرررر من الان الناس في تقشف في المعيشة وأنتو ادخرررر كل سنه تطلع لنا أبل بأكذوبة اسمها اكذوبة أبل
    السؤال ايش الفرق بين جوال 6و7. لاشئ ملعوب علينا
    والي حاصل من خبرتي ان اَي تحديث تنزله أبل للجوال الاحظ بأن الجوال يصير بطيئ وظعف في البطرية بنسبه بصيطه حتى تظطر الا مع الوقت بشراء جهاز جديد اخر منتج من أبل حتى تلاحظ الفرق في السرعة والبطارية
    سؤال اخر ايش الإفادة من أبل بأنتاج. جوال se
    أسف على الاطالة

    1. الفرق واضح ، 1- زر الهوم ثري دي ، 2- معالج اقوى ،3- كاميرا بسعة اكبر ،4- زيادة القيقا تصل الى 100 قيقا ،5- لايوجد مدخل سماعات الاذن ،6- كاميراتين في أيفون 7plus ألخ… كألوان حجم وشكل .

      – معليش بس حط نفسك مكان ستيف جوبز ( مدير شركة أبل )
      أكيد تتمنى ان تكون الافضل فلابد ان تطور وتصنع اجهزة بمواصفات أقوى ومختلفه ، عشان تكسب اعجاب الناس بك ،
      ابل ما تجبر احد يشتري اخر اجهزتها ، انت مثلاً عجبك. أيفون 6 ، خلاص مو شرط تشتري اللي ينزل بعده .

    1. فعلا لو شريحتين بس هيضرب الشركات التانيه وانا متأكد ان ابل تقدر تعملها لكن لها اسلوب معروف التحديث بالقطارة! كل سنه ميزه معينه موجوده من سنتين لكن الفرق بينها وبين التقنيات التانية من شركات تانية انها بتبدع وتتقن في تصميمها اما البطارية اتوقع الزياده ٧ او ١٠ ميلي امبير كل سنه

  2. ابل وابل وابل بس كلام مكرر في شهر واحد احنا يالعرب قاعدين نمجد في ابل وكنها اخترعت مجره شمسه او اخترعت شي من نسج الخيال . جهاز فاشل ابل ماتطلع لا الاجهزه الفاشله واحنا نشتري ونسوي دعايه يالتهم ابل تدري فيكم … تطور تكرر هذا المقال في شهر 12 مرات معندكم شي تقدمونه غير هذا الكلام الفاشل

    1. كلامك درر
      والادهى والأمر أن ما تأتي من تسريبات هي موجودة من زمان في الهواتف المنافسة

      والأمر المضحك والمبكي أن هناك مميزات خاصة في أمريكا فقط وتتباهى بها أبل أمام العالم

  3. انا انتظرت 7 ولله الحمد اخذت 7 بلس وارتحت له كثير ولا افكر ل7 اس او 8
    ايفون 7 نزلت جبار واختلاف كبير عن كل اجهزة ابل السابقه

  4. السراحه نعم انا متشرق لرؤيته ولشرائه ايضاً،لاني احب الحديد من صناعات ايفون والتطورات الجديده،مثل الشاشه ومظهرها وجوده السرعه في الانترنت وجودة المظهر،،

  5. أضطريت لأسواء الايفون 7 بلس لا جهازي ودع
    ما رح غير جهازي ل 3 سنوات قادمة
    المشكلة يلي خلتني جيب الايفون 7 هو ادماني لأبل مو قادر أتخلص منو واحمل غير جهاز لكن اذا كان السعر عالي
    فا موداعاً أبل
    الأجهزة المنافسة كثيييرة

  6. انا من اكثر المتحمسين ل8 ..
    جهازي 6 “بدون s” .. واجلت اقتناء جهاز جديد من بعده وبانتظار 8 بفارغ الصبر لكي اشعر بالنقلة النوعية التي صبرت لأجلها وبإذن الله سأقتنيه وان وصل سعره 1500$ ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق