اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج Z4 يحصل على تصريح FCC

سامسونج تسيطر على سوق الهواتف من حيث الشهر، لديها الكثير من الهواتف ذات مستويات عدة، ابتداء من عالية المواصفات، إلى المتدنية، ها هي التقارير ترصد هاتفا جديدا قادم من سامسونج، التفاصيل معنا اليوم.

هاتف سامسونج Z4 يحصل على تصريح FCC
هاتف سامسونج Z4 يحصل على تصريح FCC

الهاتف الجديد الذي تعمل عليه سامسونج هو Samsung Z4، بل في الحقيقة أنهت العمل عليه كما يبدو، وهي تستعد لتسويقه، فقد حصلت على تصريح هيئة الاتصالات الفيديرالية FCC، وهذه السلسلة الذي تحاول سامسونج من خلالها تمرير نظامها الجديد تايزن، والذي كما يبدو لا يلق نجاحا كبيرا، على كل حال سامسونج لا تركز عليه بشكل جيد كما يظهر.

من بين ما تم رصده أيضا أن سامسونج تسعى لتسويق الجهاز في الهند، وكذلك في دول شرق آسيا، ولأن هذه السلسلة ليست من سلاسل جالاكسي المشهورة مثل جلاكسي A وC وJ، فإن سامسونج لا توليها اهتماما كبيرا ولا تعلن عنها كثيرا هنا وهناك.

هاتف سامسونج Z4 يحصل على تصريح FCC
هاتف سامسونج Z4 يحصل على تصريح FCC

على كل حال من بين ما تم رصده، أن Samsung Z4 سيحمل بطارية ذات سعة 2050 ميلي أمبير، ولم يتم تسريب تفاصيل تقنية أخرى، غير أنه سيعمل بنسخة Tizen OS 3.0، وهو الإصدار الجديد الخاص بسامسونج، أما موعد الكشف عن الجهاز، فيبدو أنه سيكون قريبا جدا ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى