اخبار الأندرويد

فيديو: تطبيق 1Password يشرح طريقة دمج كلمات المرور في اندرويد O

بوادر مزايا نظام الأندرويد O تبدأ بالظهور، والبداية مع تطبيق إدارة كلمات المرور الشهير 1Password، والذي يريد التأكيد على سرعة دعمه لمزايا هذا الإصدار.

الإعلان رسمياً عن نظام Android O الجديد - و إليك أهم المميزات حتى الآن !
الإعلان رسمياً عن نظام Android O الجديد – و إليك أهم المميزات حتى الآن !

أولا يعلم الجميع أن جوجل قامت بالكشف عن الأندرويد O، وكشفت عن أبرز المزايا التي سيجلبها، ومن بين أهمها ميزة الملئ التلقائي للبيانات داخل التطبيقات، وهذه الميزة مهمة جدا، وقد أخبرناكم بها سابقا.

باختصار هذه الميزة أو ما تسمى أيضا Autofill app، تسمح لتطبيقات إدارة كلمات المرور والعناوين الخارجية على إدخال البيانات داخل التطبيقات، بحيث مثلا وأنت داخل تطبيق لأول مرة في جهازك ولديك حساب، لا داعي لكتابته، فقط تطبيقات إدارة كلمات المرور تقوم بذلك، في حال كنت ثبتها في جهازك سابقا.

وكما أخبرناكم فإن تطبيق 1Password قام بنشر فيديو يشرح طريقة عمل هذه الميزة ودعمه لها في الأندرويد O، وإليكم الفيديو:

من المنتظر ان تكون هذه الميزة مفيدة جدا لكثير من المستخدمين، مريحة، آمنة ومضمونة في عدم نسيان كلمات المرور، هذا ويبقى أن نظام الأندرويد O لا يزال لن يتوفر بشكل رسمي للجميع إلا مع الخريف القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق