ارشادات

عرض خاص – شرح برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون!

معنا اليوم برنامج WinX MediaTrans وهو البرنامج الاحترافي الذي من خلاله تستطيع إدارة جهازك الأيفون، الآيباد وكذلك الأيبود تتش، والذي سيكون البديل المناسب عن برنامج الأيتونز وغيره، أكثر من هذا معنا عرض رائع للحصول على نسخة مجانية من البرنامج.

عرض خاص: شرح برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
عرض خاص: شرح برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

أولا: تحديث جديد وإضافة ميزة مهمة لبرنامج WinX MediaTrans:

برنامج WinX MediaTrans يحوي الكثير من المزايا، سنخبركم عنها لاحقا، لكن في تحديثه الجديد، حصل البرنامج على ميزة رائعة وهي حذف حقوق التشغيل أو حذف DRM.

ما هو DRM ؟

هي اختصار لـ Digital Rights Management أو إدارة الحقوق الرقمية، وهو نظام يُقيد عرض أو تشغيل المواد الرقمية على الحاسوب أو أجهزة تشغيل الموسيقى والأفلام، وتستخدم هذه التقنية العديد من الشركات الكبرى مثل أبل، ومايكروسوفت، وسوني.

يمنع هذا النظام المستخدم من الوصول إلى الوسائط الرقمية أو نسخها أو تحويلها إلى صيغ أخرى، رغم أن القيام بذلك من حقوق المستخدم بحسب عدة منظمات حقوقية في عالم التقنية.

لهذا برنامج WinX MediaTrans يسعى لكسر هذا الاحتكار، ويتيح لك تنزيل، تحويل، نقل، هذه الملفات: الصوتية والمرئية من الأيتونز إلى أجهزتك الأيفون والآيباد، وحتى يمكنك تشغيلها على حاسوبك ونقلها إلى أجهزة أخرى مثل الأندرويد وغيره، طبعا مع إمكانية تغيير الصيغة من M4V إلى MP4.

هذه الميزة تعتبر حصرية ولأول مرة تعتمد من طرف برنامج WinX MediaTrans ضمن التحديث الجديد، غير ذلك فهو يتوفر على على مزايا كثيرة مهمة، دعونا نذكر لكم أهمها.

عرض خاص من اخبار التطبيقات: 

 برنامج WinX MediaTrans يعتبر البديل الأفضل لبرنامج الأيتونز، يغنيك عن تعقيداته، يوفر لك الجميع المزايا المذكورة سابقا وغيرها، طبعا هو يدعم أجهزة الوندوز والماك، لذا يمكنك التحكم في محتوى جهازك الأيفون أو الآيباد بسهولة.

مع عرض اخبار التطبيقات، تستطيع الحصول على نسخة مجانية من البرنامج (مجانا بشكل كامل لكن لا تدعم التحديثات)، أو يمكنك الحصول على النسخة الكاملة القابلة للتحديث بتخفيض كبير لوقت محدود، فلا تضيع هذا العرض المميز:

ثانيا: ماذا تستفيد من برنامج WinX MediaTrans ؟

  • أسرع برنامج نقل محتوى من الحاسوب إلى أجهزة الأيفون والآيباد، وأفضل بديل لبرنامج الأيتونز.
  • نقل الملفات (صور، فيديو، صوتيات، كتب الكترونية وغيرها) إلى الأيفون والآيباد بعيدا عن تعقيدات الأيتونز.
  • رصد وتحويل الفيديو والصوتيات تلقائيا للصيغة التي يدعمها الأيفون والآيباد
  • دعم ميزة تسريع النقل ويدعم تقنية Intel QSV وكذلك Nvidia NVENC، ليصبح بذلك أسرع تطبيق نقل محتوى من الحاسوب إلى الأيفون.
  • إنشاء قوائم التشغيل من خلال البرنامج ونقلها مباشرة إلى جهازك الأيفون أو الآيباد.
  • نقل مقاطع الفيديو ذات دقة 4K من الأيفون لتحرير السعة التخزينية.
  • نقل واستيراد الملفات من وإلى أجهزة الأيفون والآيباد.
  • إنشاء نغمات رنين من خلال الصوتيات المفضلة لديك ونقلها للأيفون.
  • تحويل مقاطع الفيديو الفاسدة المصورة أفقيا أو عموديا تلقائيا لتصبح مناسبة مع الأيفون والآيباد.
  • تحويل جهازك الأيفون والآيباد إلى فلاش يمكنك استخدامه لإدارة وحفظ ملفاتك.
  • تحويل كتب ePUB إلى صيغة أخرى مثل PDF أوTXT أو HTML ونقلها إلى تطبيق iBooks
  • ضغط ملفات الفيديو الكبيرة بنسبة 50٪ مع الحفاظ على نفس الجودة.
  • التحكم وتعديل نسبة ارتفاع الفيديو لدعم أجهزة الأيفون والآيباد والأندرويد وغيرها
  • إمكانية نقل مقاطع الفيديو بدقة 4K أو 1080p بكل سهولة وبساطة وطبعا بسرعة.
  • حفظ نسخة احتياطية من صورك ونقلها إلى الحاسوب.

طبعا ليس هذه فقط مزايا البرنامج، بل يتوفر على الكثير من المزايا الاحترافية الأخرى، يمكنكم التعرف عليها بأنفسكم بعد تنزيل وتجريب التطبيق

البرنامج يدعم الوندوز وأجهزة الماك:

النسخة المجانية من برنامج WinX MediaTrans متاحة لوقت محدود وخاصة بمتابعي أخبار التطبيقات، وهي نسخة كاملة المزايا، والفرق بينها وبين المدفوعة، أن المجانية لا تحصل على التحديثات القادمة، في حين أن النسخة المدفوعة (تخفيض 50 ٪) تحصل على التحديثات والمزايا الجديدة دائما.

ثالثا: شرح استخدام برنامج WinX MediaTrans

أولا: بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج وفتحه، سيعرض لك واجهة بسيطة تعرض لك تفاصيل الجهاز المرتبط بالحاسوب، السعة التخزينية المتوفرة، الإسم، ويوفر لك الخيارات المراد القيام بها مثل: نقل الصور، إدارة الملفات الصوتية أو الفيديو، وكذلك تحويل جهازك الأيفون أو الآيباد إلى فلاش لحفظ ملفاتك المختلفة، وكذلك ميزة حذف حقوق الأفلام أو Remove DRM، وغير ذلك من المزايا.

برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

ثانيا: بالنسبة لمقاطع الفيديو، سواء الخاصة بك أو التي حصلت عليها من الأيتونز أو غيره، والتي تكون محمية، فإن برنامج WinX MediaTrans يتيح لك حذف هذه الحماية، وتشغيل هذه المقاطع على أجهزتك الأخرى، سواء الأيفون والآيباد أو غيرها.

كل ما عليك هو اختيار Remove DRM، واختيار ملفات الفيديو المراد حذف حماية DRM عنها، وتلك المقاطع ستجد عليها علامة عبارة عن شريط أحمر مرسوم عليه مفتاح وقفل وكلمة DRM، طبعا برنامج WinX MediaTrans يقوم بحذف هذه الحماية ونقل المقاطع إلى جهازك الأيفون أو الآيباد، يكفي فقط الضغط على Sync بعد ربط جهازك بالحاسوب.

برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

ثالثا: نفس الأمر مع الملفات الصوتية، برنامج WinX MediaTrans يوفر لك ميزة تحويل ونقل الملفات الصوتية إلى الأيفون والآيباد، كل ما عليك هو اختيارها من خلال البرنامج وبعد ربط جهازك بالحاسوب، الضغط على Sync كالعادة:

برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

رابعا: يوفر لك البرنامج أيضا إمكانية مزامنة ونقل الصور من الحاسوب إلى جهازك الأيفون والآيباد، الأمر بسيط، يكفي إضافة ما تريد نقله من الصور في مكتبة برنامج WinX MediaTrans، ثم الضغط على Sync كالعادة وبكل سهولة سيقوم البرنامج بنقلها:

برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

خامسا: يتيح لك البرنامج أيضا نقل وتحويل الكتب الصوتية أوaudiobook، ففي حال كنت تملك بعضا منها في حاسوبك، يتيح لك برنامج WinX MediaTrans نقلها إلى جهازك الأيفون والآيباد بسهولة، وذلك كالتالي:

من خلال الواجهة الرئيسية وبعد ربط جهازك الأيفون، يمكنك الدخول إليه من خلال برنامج WinX MediaTrans، ومن القائمة الرئيسية اختر Book، بعد ذلك ستظهر لك نافذة أخرى، من خلالها تستطيع اختيار مكان الكتب الرقمية المحفوظة في جهازك الحاسوب، ويشمل ذلك الكتب الصوتية المقروءة، وبعد اختياراها يكفي الضغط على Sync لمزامنتها مع جهازك الأيفون أو الأيباد بكل سهولة ونقلها إليه كما في الصورة التالية:

برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون
برنامج WinX MediaTrans لنقل مقاطع الفيديو المحمية للأيفون

الشرح السابق كان لأبرز مزايا برنامج WinX MediaTrans، مع العلم أنه يحوي الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم الاستفادة منها ببساطة بتنزيله على حاسوبك.

أخيرا: لا تنسوا هدية أخبار التطبيقات (فرصة الحصول على نسخة مجانية من برنامج WinX MediaTrans ):

 ندعوكم مرة أخرى للاستفادة من العرض المؤقت المتوفر، والذي يتيح لكم تنزيل هذا البرنامج والحصول على نسخة مجانية منه، وذلك من خلال الروابط التالية:

استمتع بنقل المحتوى من وإلى الأيفون والآيباد، ويجدر بنا الإشارة إلى أن برنامج WinX MediaTrans من تطوير شركة Digiarty Software.

وشركة Digiarty Software لها من الخبرة ما يفوق 10 سنوات، خلالها قامت بطرح العديد من البرامج المتخصصة لكل من الوندوز وحواسيب الماك، تشمل هذه البرامج إدارة الملفات الرقمية، إدارة الصوتيات والفيديو، تنزيل أو تحويل الملفات، وغير ذلك من البرامج المفيدة لعموم المستخدمين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق