اخبار الأندرويد

شياومي تعمل على تطوير هاتف Mi Mix 2 بشاشة كاملة

Xiaomi الشركة الصينية الملقبة بآبل الصين، وذلك لأنها تقدم إبداعات تقنية كثيرة، في مجال الهواتف وغيرها، وتعتبر من بين الشركات المسيطرة على سوق الهواتف، وستزيد سيطرتها أكثر بما تقدمه من هواتف مميزة، واليوم سنحدكم عما هو قادم من الشركة.

صورة تخيلية لهاتف Xiaomi Mi Mix 2
صورة تخيلية لهاتف Xiaomi Mi Mix 2

في وقت سابق من خريف العام الماضي، كشفت الشركة عن هاتفها الفريد من نوعه Xiaomi Mi Mix، وهو الهاتف الذي يأتي بشاشة تغطية الواجهة الأمامية بشكل شبه كامل، مع غياب أي زر حقيقي في الواجهة الأمامية، وهو ما لفت انتباه الجميع، وجعلنا نعتقد أن الهواتف ستسير فعلا في هذا الاتجاه قريبا.

كون الهاتف دون حواف وبشاشة كاملة تغطي ما نسبته 91.3% من الواجهة الأمامية، جعلته من أفضل الهواتف التي يبحث عنها الجميع، غير أن شاومي لم توفره بشكل تجاري بالكامل، بل طرحت نسخا محدودة منه، ولاحقا وفرت نسخة باللون الأبيض وبكميات محدودة أيضا.

ها هي التسريبات تتحدث حول تحضير الشركة من أجل توفير الجيل الثاني من الهاتف، والأبرز في الجيل الثاني منه أنه سيحمل شاشة تغطي ما نسبته 99٪ من الواجهة الأمامية، بالتالي دون حواف وحتى الكاميرا ستكون مدمجة في الشاشة وباقي المستشعرات، وبالتالي نسبة 1 ٪ المتبقية ستكون مخصصة لما يساعد في ضبط الشاشة وإلصاقها بشكل أفضل.

هذا وقد أكد المدير التنفيذي لشركة شاومي، أنها تعاقدت مع الشركة الفرنسيةPhilippe Starck من أجل تطوير وتصميم الجيل الثاني من هاتف Mix، من المتوقع أن يحمل الجيل الثاني لمسة جمالية بالإضافة إلى الشاشة التي تغطي جميع الواجهة الأمامية، بالتالي قد يكون أحد هواتف العام 2017.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى