اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi ستطلق هاتف Mi Max 2 بمعالج متوسط

العالم سيكون شبه مخصصا لشركة Xiaomi، فهي الشركة النشيطة في مجال الإبداع وتقديم كل ما هو جديد، ها هي التسريبات ترشدنا إلى هاتف جديد قادم من الشركة.

شركة Xiaomi ستطلق هاتف Mi Max 2 بمعالج متوسط
شركة Xiaomi ستطلق هاتف Mi Max 2 بمعالج متوسط

من الهواتف المميزة التي كشفت عنها سابقا الشركة، هاتفها الصخم Xiaomi Mi Max، والذي يصنف ضمن هواتف الفابلت، لما يتميز به من مقاس كبير، وكما يبدو فإن الشركة ستتخذ من شهر مايو – أيار وقتا سنويا للكشف عن الجديد من هذه الفئة دوما، وهو ما تخبرنا به التسريبات.

فبعد نجاح الجيل الأول من هذه السلسلة، ها هي الشركة تستعد للكشف عن الجيل الثاني، والذي حتما سيحمل شاشة كبيرة المقاس، لكن بالتأكيد ستقوم الشركة بتحديث باقي المزايا التقنية، مثل المعالج والرام والكاميرا وبعض التفاصيل الأخرى التي سنخبركم بها لاحقا.

هاتف Xiaomi Mi Max 2
هاتف Xiaomi Mi Max 2

الهاتف القادم حتما سيحمل اسم Xiaomi Mi Max 2، وسيأتي مع شاشة بمقاس 6.44 إنش، بالإضافة إلى اعتماده على معالج Snapdragon 660 مدعوم برام سعة 6 جيجا، مع بطارية سعة 5000 ميلي أمبير، وسيتم دعم هذه البطارية بميزة الشحن السريع.

هذا الجهاز كما هو واضح سيتم دعمه بمعالج كوالكم، بالتالي لن يحمل أحد معالجات شياومي التي من المزمع أن تكشف عنها خلال الأيام القادمة ان شاء الله، بالتالي لن تركز عليها الشركة، على كل حال الهاتف سيتم الكشف عنه في شهر ماي – أيار كما هي العادة، في بداية الصيف، أين يكون موسم التسوق مستقرا وجيدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى