اخبار الأندرويد

سامسونج تلمح إلى نيتها اعتماد كاميرات خلفية مزدوجة

أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية أطلقت ولو هاتفا واحدا يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، إلا سامسونج التي لم تقم بذلك لحد الآن، لكن يبدو أنها تفكر في هذا فعلا.

سامسونج تلمح إلى نيتها اعتماد كاميرات خلفية مزدوجة
سامسونج تلمح إلى نيتها اعتماد كاميرات خلفية مزدوجة

بالنسبة لعالم الكاميرات، سامسونج تحتل مراتب متقدمة فيما يخص جودة الكاميرا في هواتفها الذكية، رغم أنها ولحد الآن لم تقم بإطلاق أي هاتف يحمل كاميرا مزدوجة، وهذا ما يؤكد أنه ليس هناك داعي لكاميرا مزدوجة من أجل الحصول على دقة صور أعلى، لكن عامة هذا يساعد من أجل الحصول على ذلك.

على كل حال سامسونج لديها القدرات التقنية من أجل القيام بذلك، وكما يبدو أنها وعن قريب ستقوم باعتماد هذه الفكرة في هواتفها، وهذا ما لمحت إليه في تغريدة خاصة بها تتحدث فيها عن قدرات معالج Exynos 8895.

سامسونج اعتمدت في هذا المعالج على معالج ثانوي خاص بإشارة الصور ومعالجتها، والمسمى Dual ISP، والذي بإمكانه التعامل ونقل البيانات من عدستين في نفس الوقت، إلى المعالج الرئيسي الذي بدوره يقوم بمعالجة الصور بأفضل ما يمكن.

طبعا سامسونج لن تقوم باعتماد هذه التقنية في جهازها القادم جلاكسي S8، وذلك لأننا نعرف التصميم الذي سيأتي به الجهاز كما أظهرت الصور المسربة، وليس فيه أي نسخة تحمل كاميرا مزدوجة، بالتالي فمن المحتمل أن تكون هواتف سامسونج التي بعده تحمل هذه التقنية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

  1. هاتف s8 plus 6.2 انشات و لا بحمل شاشة 4k هذه خيبة تمل كبيرة جدا.لا نريد كاميرا مزدوجة .و اذا اردنا فعلا تحسينات على مستوى الكانيرا فالتتفضل سامسونغ و ترينا تحسينات بالنوعية في ظروف اضاءة منخفضة. لان ننذ s4 حتى s7 الماميرا هية هية في اضاءة منخفضة .عجبا للشركات لا تهتم الا بامور تافهة. بالاول يصنعون شاشة تتحمل فعلا جودة الكاميرا صم يتفلسفون مع ان 4k ما زالت بعيدة. شاهدت مرة فيديو 4k على جهاز سوني z5 premium و نفس المقطع على s7 و كل ما استطيع قوله لقد كان s7 مثير للشفقة . سامسونغ اما تتحفنا هذه السنة بميزات رائعة على مستزى العتاد و البرمجيات يا اما خلاص .لان فعلا كل ما تسرب عن هذا الجهاز مخيب للامال و لا جديد على الاطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى