اخبار الأندرويد

سامسونج تحدد رسميا موعد الإعلان عن جالكسي S8

ساسمونج لم تكن غائبة خلال معرض MWC المقام حاليا في برشلونة، كشفت خلاله عن عدة أجهزة، لكن ليس من بينها جالاكسي S8، ولكن شوقت لهذا الجهاز مع تحديدها لموعد الكشف الرسمي عنه والتفاصيل في مقال اليوم.

سامسونج تحدد رسميا موعد الإعلان عن Galaxy S8
سامسونج تحدد رسميا موعد الإعلان عن Galaxy S8

ضمن معرض MWC المقام حاليا في برشلونة، كشفت سامسونج عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Tab S3، لكن البعض انتظروا مفاجئة سامسونج في هذا المعرض، لعلها تكشف عن هاتفها الرائد القادم جالاكسي S8 أو أي هاتف آخر، لكن حتما أكدنا لكم في تقارير سابقة أن سامسونج لن تفعل ذلك خلال هذا المعرض.

فعلا، هذا الذي ما لم تفعله سامسونج، وأكثر من ذلك قامت بتحديد تاريخ موعد الكشف عن جهازها الجديد ضمن حدثها المعتاد دوما Unpacked، حيث لا تريد سامسونج أن ينصرف انتباه المتابعين لباقي مؤتمرات الشركات الأخرى مثل هواوي وLG، لذلك قررت تحديد موعد الكشف عن هاتفها جالاكسي S8 بتاريخ 29 مارس القادم، أي بعد شهر من الآن إن شاء الله.

سامسونج ضمن دعوتها الرسمية لوسائل الإعلام، أكدت أن هاتفها القادم سيكون بمثابة عصر جديد للهواتف الذكية، ولعلها تقصد بما سيحمله من مزايا تقنية حصرية، يتفوق بها على باقي المنافسين.

أكثر من هذا نشرت سامسونج مقاطع فيديو تشويقية، الأول استعرضت فيه الشركة تاريخ الهواتف المحمولة ثم لمحت لشعارها السابق أن هاتفها الخاص بعام 2017 ضمن سلسلة جالاكسي سيكون الأفضل:

في مقطع فيديو آخر، لمحت سامسونج أيضا لنفس الشعار، وهو أن جميع الهواتف الذكية التي سبقت هاتفها القادم ليست بشيء، وأن الهاتف الذكي سيظهر بداية من تاريخ 29 مارس القادم:

على كل حال، سامسونج لديها فعلا ما ستكشف عنه ضمن هاتفها السابق، من حيث المزايا التقنية والتصميم، فقط لمن ليس مركزا معنا، سامسونج ستكشف عن نسختين من هاتفها Galaxy S8، والمزايا التقنية المعروفة لحد الآن هي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش و6.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.

هل تتوقع نجاح هاتف جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق