تطبيقات الأندرويد

جوجل تضيف قسم تطبيق الأسبوع المجاني لمتجر بلاي ستور

سعيا منها لجعل متجر التطبيقات نشيطا، تحاول جوجل في كل مرة إضافة المزيد من المزايا، وهذه المرة قامت بإضافة ميزة ستكون رائعة لدى كثيرين.

جوجل تضيف قسم تطبيق الأسبوع المجاني لمتجر بلاي ستور

باختصار هذه الميزة هي تطبيق الأسبوع المجاني، وطبعا ليست بالحصرية ولا الجديد، فآبل تعتمد هذه الطريقة منذ فترة طويلة، لكن جوجل قررت اعتمادها أيضا بشكل رسمي في متجرها بلاي ستور.

تقوم هذه الميزة بتوفير تطبيق مدفوع أي غير مجاني، ولفترة أسبوع كامل مجانا، يعني قد تحصل من خلالها على عدة تطبيقات في كل أسبوع تطبيق جديد يصبح مجاني، ويمكنك الاستفادة منه.

فقط نود الإشارة إلى أن هذه الميزة قد لا تظهر لدى الجميع، أي لا تشمل جميع الدول، لكن كالعادة جوجل تعمل على توفير هذه المزايا لكل الدول بشكل دوري، ويمكنكم المراجعة صفحة العرض الأسبوعي من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/collection/promotion_free_app_of_the_week

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى