اخبار التطبيقات

تطبيق InstaSave – ميزة حفظ الصور والفيديو من شبكة انستغرام بسهولة وسرعة !

انستغرام، الشبكة التي يحبها الملايين حول العالم، لكن تطبيقها الرسمي للأسف لا يلبي حاجات المستخدمين، لا يحو الكثير من المزايا التي تضمن الحرية للمستخدم، لذا البحث عن بديل أمر مهم، ومعنا اليوم تطبيق InstaSave الذي سيوفر لك المزايا التي تطمح للحصول عليها.

تطبيق InstaSave لحفظ الصور والفيديو من شبكة انستغرام
تطبيق InstaSave لحفظ الصور والفيديو من شبكة انستغرام

لن تكون رهينا لتطبيق انستغرام الرسمي، اليوم وعبر تطبيق InstaSave For Instagram الذكي؛ ستتمكن من الحصول على مزايا احترافية إضافية، تضمن لك مزيدا من الحرية والاستمتاع أثناء استخدام هذه الشبكة.

هذا التطبيق سيوفر لك أهم ميزة وهي حفظ المحتوى، نعم هذا ببساطة، يكفي أن تقوم بالضغط على الصورة أو الفيديو الذي أعجبك، وسيظهر لك خيار التحميل، وبالضغط عليه سيقوم التطبيق بتنزيل العنصر المختار إلى مكتبة الصور الخاصة بك، ويمكنك إعادة رفعه لحسابك، أو مشاهدته طبعا دون الحاجة لاتصال انترنت.

مزايا تطبيق InstaSave:

  • إمكانية تحميل المحتوى سواء صور أو فيديو.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • إعادة نشر المحتوى.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.
  • عرض معلومات الحسابات.
  • متابعة وإلغاء متابعة الحسابات.
  • إمكانية الإعجاب بالمحتوى

أيضا يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى العناصر التي تم الإعجاب بها وتفضيلها في مكان منفصل، يساعدك على الوصول السريع إليها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.1 (ظهر في تاريخ 27-08-2016).

الحجم باجهزة ابل: 18.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تستطيع الان الحصول على حريتك أثناء تصفح انستقرام، فهذا التطبيق يتيح لك تنزيل وحفظ الصور على الأيفون والآيباد.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: SharkDev

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى