اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف Moto X نسخة 2017 – كاميرا مزدوجة

تواصل شركة موتورلا الأمريكية التابعة حاليا لشركة لينوفو الصينية العمل على إطلاق المزيد من الأجهزة، حفاظا على سلسلة أجهزتها وبخاصة Moto X، الشركة تنوي إطلاق النسخة الجديدة بمزايا أفضل، التفاصيل معنا في مقال اليوم.

تسريب صور هاتف Moto X نسخة 2017 – كاميرا مزدوجة

عند الحديث عن هاتف Moto X، فالأمر ليس بالجديد، فهذا الهاتف معروف لدى شركة موتورولا، لكن هذا العام تريد إطلاق نسخة جديدة منه، وللتفريق بينها وبين نسخة العام الماضي، ستعتمد موتورولا رقم 2017، تماما كما تقوم بذلك سامسونج مع سلسلة هواتفها جالاكسي A وC وJ.

على كل حال وبعيدا عن الإسم، فإن معنا اليوم تسريبات جديدة تخص الجهاز، ابتداء تشمل الصور، والصور وحدها تغني عن كثير من الكلمات، وكما تشاهدون في الصورة السابقة، فإن هاتف Moto X 2017 سيضم كاميرا مزدوجة، هذا أبرز ما يمكن ملاحظته، بالإضافة إلى ذلك نجد أن الشركة اعتمدت على هيكل معدني، وهذا أمر منطقي ونحن نرى أغلب الهواتف تعتمد هذا التصميم.

تسريب صور هاتف Moto X نسخة 2017 – كاميرا مزدوجة

منتظري الجهاز، دعونا نؤكد لكم ألا داعي للحماس، فموتورولا ستعتمد مواصفات تقنية متوسطة، تشمل معالج كوالكم Snapdragon 625 بالإضافة إلى رام سعة 3 جيغا، مع اعتماد سعة تخزين 32 جيغا، وهذا ما يجعل الجهاز متوسطا ضمن فئته.

طبعا دعونا لا ننس الشاشة التي هي بمقاس 5.5 إنش، وفي تسريبات سابقة تم الإشارة إلى أن الهاتف سيعمل بنظام الاندرويد 7.1.1، على كل حال لم يبق لنا سوى انتظاره بشكل رسمي، وقد يكون هذا خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى