اخبار التطبيقات

تطبيق Coloring Artist لتصميم قميصك وكوبك وغلاف هاتفك، مطلوب واكثر من رائع !

هل فكرت يوما كيف تحصل على قميص أو t-shirt خاص بك يحوي رسمة أو كتابة تريدها أنت ؟ ونفس الأمر مع غلاف هاتفك ؟ وكذلك الكوب المفضل لديك الذي تشرب منه دوما ؟ اليوم ومع الخدمة التي يقدمها تطبيق Coloring Artist ستحصل على ذلك.

تطبيق Coloring Artist لتصميم قميصك وكوبك وغلاف هاتفك
تطبيق Coloring Artist لتصميم قميصك وكوبك وغلاف هاتفك

مع تطبيق Coloring Artist، تستطيع الحصول على ما سبق ذكره، تخصيص الذي تريده ، سواء أغلفة هواتف، أكواب أو أقمصة خاصة، طبعا يتيح لك التطبيق الحصول على الرسومات المناسبة، وأنت الذي تختار الألوان بنفسك.

مزايا وكيفية الاستفادة من التطبيق:

  • اختيار الرسومات بعد الاشتراك في التطبيق.
  • تلوين الرسومات كما تريد أنت.
  • إمكانية تطبيق هذه الرسومات غلى أغلفة هواتف، أكواب للشرب، أو أقمصة.
  • التحكم في أدق التفاصيل: حجم، لون، مقاس وغير ذلك.
  • إمكانية حفظ الأعمال وطباعتها في مطابع متخصصة.

التطبيق يتيح لك اختيار الرسومات بعد الاشتراك فيه، يوجد عدة أنواع من الاشتراك، أسبوعي مقابل 2.99$، أو شهري مقابل 5.99$، أو سنوي مقابل 32.99$، ويتم تجديد الاشتراك تلقائيا خلال 24 ساعة قبل نهاية الاشتراك، وذلك من خلال حسابك الايتونز، وبطبيعة الحال يمكنك إلغاء الاشتراك مسبقا قبل التجديد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 23-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 109 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يسمح لك هذا التطبيق بتخصص عدة أمور بصور خاصة بك مع تلوينها كما تريد أنت.

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Coloring Artist لتصميم قميصك وكوبك وغلاف هاتفك
تطبيق Coloring Artist لتصميم قميصك وكوبك وغلاف هاتفك

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى