اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف Meizu M5s بمواصفات متوسطة

من بين الشركات التي لها حضور قوي في عالم الهواتف الذكية، الشركة الصينية Meizu، والتي استطاعت بفضل تصاميم أجهزتها ونسختها الخاصة من الأندرويد من حصد الملايين من المعجبين حول العالم، ننتظر عن قريب مولودا جديدا منها.

تسريب صور هاتف Meizu M5s بمواصفات متوسطة
تسريب صور هاتف Meizu M5s بمواصفات متوسطة

المولود الذي ننتظره ليس جديدا تماما، لكنه نسخة جديدة تحمل الإسم Meizu M5s، وبطبيعة الحال حرف s الصغير يعني أنه نسخة مطورة من الهاتف Meizu M5، خاصة وأن سياسة شركة ميزو نفس سياسة باقي الشركات الصينية، تطلق هاتفا، ثم بعد ثلاث أو أربع أشهر تطلق نسخ جديدة مطورة منه.

الصورة السابقة التي ترونها يزعم مسربوها أنها لهاتف Meizu M5s، وكما هو واضح لا يوجد أي جديد فيما يخص التصميم، الشركة ومنذ فترة طويلة تحافظ على نفس النسخ، والتغييرات التي تكون لا تتجاوز سمك الجهاز، والمقاس فقط لا غير.

هاتف Meizu M5s
هاتف Meizu M5s

الجديد أيضا أن التسريبات ذكرت لنا سابقا أن هذا الهاتف سيحظى بعدة نسخ تختلف فيما يخص الرام والسعة التخزينية، والمواصفات ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.2 إنش بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج ميدياتيك ثماني النواة بسرعة تردد 1.3GHz.
  • رام بسعة 2 أو 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 16 أو 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2930 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق