اخبار الأندرويد

فيديو وصور: هاتف موتورولا Moto X نسخة 2017

تعتبر شركة  موتورولا التابعة حاليا لشركة لينوفو من بين الشركات التي لا تزال تقدم العديد من الهواتف المميزة، ضمن فئة G، E، M، وكذلك X التي تأتي بأفضل المزايا، واليوم نوافيكم بتفاصيل حول هاتف Moto X نسخة 2017.

هاتف موتورولا Moto X نسخة 2017
هاتف موتورولا Moto X نسخة 2017

معنا اليوم تفاصيل هاتف موتورولا القادم ضمن فئة X، وهو الهاتف Moto X نسخة 2017، نعم يبدو أن الشركة ستواصل تقديم نفس التسمية، لكن مع اعتماد سنة الإعلان عن الجهاز للتفريق بينه وبين النسخ السابقة.

الصورة السابقة تستعرض لنا الجهة الخلفية للجهاز، هذه الصورة تؤكد لنا تصميم الجهاز المشابه لسلسلة Moto Z، لكن مع اختلاف واحد وهو عدم دعم الجهاز الجديد ميزة إضافة الاكسسورات المسماة MotoMods، والتي يبدو أن موتورولا أكدت من خلال عدم دعمها هذا العام فشل هذه الفكرة.

على كل حال لم يتم للأسف تسريب المزايا التقنية الخاصة بالجهاز، والتي نعتقد أنها ستكون مميزة، فهذه الفئة طالما قدمتها موتورولا ضمن الفئة العليا التي تنافس بها في سوق الهواتف الرائدة.

هاتف موتورولا Moto X نسخة 2017
هاتف موتورولا Moto X نسخة 2017

فيما يخص المزايا التقنية للجهاز، فقد تم رصد أن الشاشة ستكون بمقاس 5.2 إنش، والمصدر وهو حساب التسريبات المعروف [email protected] لم يتم طرح المزيد من التفاصيل لحد الآن، لكن نشر مقطع فيديو يستعرض تصميم الجهاز بشكل مفصل تفضلوا للتعرف على التصميم:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى