اخبار الأندرويد

جوجل قد تطلق تحديث Android Wear 2.0 للساعات الشهر المقبل

مستخدمي ساعات الأندرويد وير، طال انتظاركم لتحديث النظام، بإصداره الثاني الجديد، اليوم معنا خبر مفرح بالنسبة لكم، تفضلوا لمعرفة التفاصيل.

جوجل قد تطلق تحديث Android Wear 2.0 للساعات الشهر المقبل
جوجل قد تطلق تحديث Android Wear 2.0 للساعات الشهر المقبل

قامت جوجل خلال صيف عام 2016 بالكشف عن الإصدار الجديد من نظام الأندرويد وير، وذلك من خلال مؤتمرها Google I/O 2016، والإصدار الجديد يحمل الرقم 2.0، وقد جاء بعدة مزايا تجعله قادرا على جعل الساعات أكثر ذكاء، استقلالية.

كما يبدو فإن جوجل قد تقوم بإطلاق هذا التحديث بشكل رسمي للمستخدمين خلال الشهر القادم (فبراير)، فقد قامت بمراسلة المطورين من أجل تحديث تطبيقاتهم ودعم هذا الإصدار، وطبعا هذا مهم جدا خاصة لتلك التطبيقات المتوافقة مع ساعات الأندرويد وتقدم توافق معها.

المزايا التي يجلبها الأندرويد وير 2.0:

من أبرز مزايا Android Wear 2.0 دعمه لواجهة جديدة، حيث يمكن تصفح الأيقونات بطريقة مختلفة، على شكل هلال، فضلا عن ذلك تم دعم النظام بلوحة مفاتيح ذكية، تحمل ميزة التنبؤ، والأهم إمكانية تنزيل التطبيقات مباشرة على الساعة دون الحاجة للهاتف، وبهذا يمكن وصفها بالساعة الذكية فعلا.

بطبيعة الحال لا يمكن الجزم بوقت محدد، لكن نعتقد أن هذا التحديث لن يتأخر كثيرا عن الشهر القادم ان شاء الله، لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار، ندعوكم لزيارة هذا المقال: إصدار أندرويد وير 2.0 – الأضخم للساعات الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق