تطبيقات واخبار عامة

تطبيق الواتس آب يحصل على مزايا رائعة في تحديث جديد، تعرف عليها !

رغم قيام فيسبوك سيئة السمعة بالاستحواذ على تطبيق واتس آب، وحصول هجرة جماعية للمستخدمين نحول تطبيقات دردشة بديلة، إلا أن تطبيق واتس آب لا يزال يحظى بعدد كبير من المستخدمين، وكانت التحديثات الجديدة والمزايا المضافة مؤخرا لها دور كبير في جلب المزيد من المستخدمين، وها هو التطبيق يحصل من جديد على مزايا رائعة.

واتس آب يحصل على مزايا رائعة في تحديث جديد
واتس آب يحصل على مزايا رائعة في تحديث جديد

إن كنت من مستخدمي تطبيق واتس آب، أو كنت كذلك لكن رحلت عنه لغياب بعض المزايا المهمة، ضمن التحديثات الأخيرة حصل التطبيق على العديد من المزايا، أهمها التشفير القوي من الطرف إلى الطرف، وكذلك تم دعم المحادثات الصوتية والمرئية، وبشكل دوري يحصل التطبيق على مزايا جديدة، آخرها ضمن التحديث الجديد.

التحديث الجديد في نسخة الأيفون يحمل الرقم 2.17.1، في حين أن آخر تحديث في نسخة الأندرويد تحميل الرقم 2.17.24، ويعتبر التحديث الخاص بنسخة الأيفون الأكثر استفادة من التحديث الأخير، حيث جلب ثلاث مزايا مهمة هي كالتالي:

إمكانية إرسال 30 صورة ومقطع فيديو :

يمكن أن نصفها بالميزة الأبرز التي حصلت عليها نسخة واتس آب على الأيفون، حيث أصبح بإمكان المستخدمين حاليا إرسال 30 صورة ومقطع فيديو دفعة واحدة، على عكس السابق، أين كانت هناك محدودة في إرسال مقاطع الفيديو والصور، وكان يجب على المستخدم إرسالها دفعة بعد أخرى وهذا مزعج ومضيعة للوقت، لكن مع الميزة الجديدة سيتم حل هذه المشكلة.

حذف الملفات المستقبلة وتحرير سعة تخزينية
حذف الملفات المستقبلة وتحرير سعة تخزينية

حذف الملفات المستقبلة وتحرير سعة تخزينية:

هذه الميزة مهمة جدا، حيث يمكنك حذف المرفقات التي تصلك من أي شخص عبر واتس آب، سواء حذفها كلها، أو اختيار العناصر بحسب التصنيف، وللقيام بذلك عليك الدخول إلى إعدادات التطبيق، ثم إدارة البيانات والتخزين، ثم التخزين، لتجد قائمة الأشخاص الذين راسلوك وبالضغط على كل اسم سيتيح لك إظهار تبويبات مختلفة، مثل ملفات نصية، صور، صور متحركة، مقاطع فيديو وغيرها، ويمكنك حذفها دفعة واحدة، أو اختيار ما تريد حذفه، طبعا يستعرض لك السعة التخزينية التي تستغلها الملفات المستقبلة من طرف ذلك الحساب.

هذه الميزة متوفرة أيضا على نسخة الأندرويد، لكن الواجهة مختلفة، وللوصول إليها يكفي الضغط على اسم المستخدم المراد حذف الملفات المرسلة من طرفه، واختيارها ثم الضغط على أيقونة الحذف.

إمكانية إرسال رسائل دون اتصال انترنت:

هذه الميزة متاحة لنسخة الأيفون في التحديث الجديد، حيث تتيح لك إمكانية إرسال رسائل لأي جهة اتصال دون الحاجة إلى اتصال انترنت، والمقصود أن هذه الرسائل ستبقى محفوظة ومجدولة للإرسال، ومتى ما اتصلت بالانترنت سيتم إرسالها، لكن قد لا تصل بالترتيب الصحيح في حال كان هناك اضطراب في شبكة الانترنت.

تشغيل مقاطع الفيديو المستقبلة قبل تنزيلها:

أيضا ضمن نسخة الأندرويد من واتس آب، أصبح بإمكان التطبيق تشغيل مقاطع الفيديو المستقبلة دون الحاجة إلى تنزيلها أولا، وسيتم تنزيلها أثناء التشغيل وحفظها في الجهاز، وهذه الميزة تعمل فقط في حال تم استقبال هذه المقاطع من مستخدمين لنسخ حديثة من واتس آب، وعلى نظام الأندرويد 4.1 فما فوق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد .

نظام التشغيل : iOS 7.0 فما أحدث لأجهزة آبل / أو Android 4.0 فما أحدث لأجهزة الأندرويد.

مناسب: للجميع .

حجم التطبيق : 134 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل :

المبرمج: WhatsApp Inc

السعر : مجاني

التحميل على أجهزة الأندرويد :

المبرمج: WhatsApp Inc

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgggggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. التشفير القوي؟؟ ع أساس ان التطبيق يتمتع بالخصوصية ؟؟

    ليس للخصوصية مكان في معجم الهواتف الذكية!!

    كلوا ع المكشوف.

  2. حبذا لو تم حل مشكلة وصول الرسائل في تطبيق الرسائل الجماعية دون ضرورة حفظ المستلم رقم المرسل

  3. لو سمحت كنت عايز اسئال أنا املك ايباد مني والتحديث الجديد لم يأتي في حين أصدقائي لديهم نفس الايباك مني والتحديث اتي لهم وشكرا

  4. لو الواتس اب يرجع خاصيه التحويل الى البرودكاست في الايفون مع الموصفات الحاليه افضل بكثير من الحين !!!

  5. الاخوان في اخبار التطبيقات شكراً و يعطيكم العافيه
    بس لو كان الواتساب مثل تطبيق ال BBM يقفل باسورد او بالبصمة كانت بتكتمل مواصفات البرنامج و بيكون واحد من أقوي البرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق