اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار السرعة بين جالكسي S7 ادج ضد بيكسل XL وضد OnePlus 3T، من الأفضل ؟

كما نخبركم دوما، مقاطع الفيديو الاختبارية التي تستعرض اختبارات السرعة بين الهواتف مفيدة جدا، تساعدكم لاختبار الهاتف الأفضل، اليوم معنا استعراض منافسة شرسة بين ثلاث هواتف تعتبر من بين الأفضل حاليا في السوق.

فيديو: اختبار السرعة بين جالكسي S7 ادج ضد بيكسل XL وضد OnePlus 3T، من الأفضل ؟
فيديو: اختبار السرعة بين جالكسي S7 ادج ضد بيكسل XL وضد OnePlus 3T، من الأفضل ؟

لكن لماذا الحديث عن هذه المنافسات ونحن في نهاية العام ؟ وعلى مقربة من صدور هواتف جديدة ؟ طبعا الجواب واضح، فنحن في فترة تخفيضات، ربما يمكنك الحصول على أحد هذه الهواتف بسعر مخفض، فضلا عن ذلك، أغلب هذه الهواتف لن يتم الكشف عن جيله الجديد حتى قرابة 6 أشهر على الأقل، ما عدا هاتف سامسونج، ربما يأتي بعد 3 أشهر من الآن !

على كل حال، تبقى فائدة هذه الاختبارات مهمة، والمنافسة اليوم تجمع بين هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge، وهاتف جوجل Pixel XL، وهاتف ون بلس OnePlus 3T، وهي مرتبة بحسب الأقدم ظهورا إلى الأحدث، ويعتبر هاتف ون بلس أحدث مقارنة بما سبقه، وهذه النقطة مهمة طبعا لفهم نتائج الاختبار.

الاختبار كالعادة من قناة Phonebuff، والتي تقوم من خلالها باختبار سرعة الهواتف من خلال فتح عدة تطبيقات، ثم معاودة فتحها ضمن جولتين، لمعرفة إمكانية الهواتف في سرعة فتح التطبيقات، وكذا المحافظة عليها تعمل في الخلفية بعد ذلك، مع احتساب أكبر عدد ممكن من التطبيقات.

على كل حال، نحن نختصر عليكم المقطع لنؤكد لكم أن الهاتف الأحدث في هذه المنافسة هو الفائز، وطبعا هو OnePlus 3T، والذي يتفوق عن الجهازين لأنه يملك رام سعة 6 جيجا، والتي ساعدته في الفوز، مع ذلك هو يتفوق أيضا من حيث السعر، لذا قد يكون هذا الاختبار دافعا لأي شخص يبحث عن هاتف بأداء جيد مع سعر مناسب.

لن نطيل عليكم، ندعكم مع فيديو الاختبار:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق