اخبار الأندرويد

تقرير: Nokia ستكشف عن 5 هواتف ذكية خلال 2017

نواصل تغطية خبر العام القادم، نقول أنه سيكون خبر العام القادم أي أنه الأكثر تداولا، إنه خبر رجوع شركة نوكيا للمنافسة في سوق الهواتف، وذلك من خلال نظام الاندرويد، معنا اليوم تفاصيل جديدة.

تقرير: Nokia ستكشف عن 5 هواتف ذكية خلال 2017
تقرير: Nokia ستكشف عن 5 هواتف ذكية خلال 2017

منذ بداية عام 2016 والأخبار ترد بخصوص شركة نوكيا، والتي كانت تتحدث حول عودة وشيكة للشركة، وبما أن بنود استحواذ مايكروسوفت على شركة نوكيا تضمنت منع هذه الأخيرة إطلاق أي هواتف ذكية تحت علامتها إلى غاية الربع الأخير من عام 2016، وها نحن نتجاوز هذا الربع، مما يعني تحرر شركة نوكيا من تلك البنود.

وقد توالت التقارير بعد ذلك لتؤكد أن نوكيا فعلا تعمل على مجموعة من الهواتف الذكية، ما بين الفئة الدنيا، المتوسطة والرائدة، وبحسب آخر التقارير فإن الشركة ستقوم بالكشف عن 5 هواتف ذكية دفعة واحدة خلال عام 2017، أي خلال عام واحد ستكشف عن هذا العدد، وستقوم بتوزيعهم على مدار العام، بما يضمن لها مبيعات جيدة.

هذه الهواتف ستدور ما بين مقاس 5 و 5.7 إنش، وبدقة شاشة ما بين WQHD و FHD، وما بين رام سعة 2 و3 جيجا، وربما حتى 4 جيجا، والأسعار تدور ما بين 150 حتى 200 دولار، وربما قد تكون أكثر بعض الشيء، عامة هذا ما على الشركة تقديمه فعلا، وهدفها الأول منافسة الشركات الصينية، وفي حال جاوزتها، يمكنها الوصول إلى مصاف الكبار: سامسونج، آبل، هواوي، Oppo، لينوفو وغيرها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى