اخبار الأندرويد

تقرير: جوجل ستطلق ساعتين بنظام الأندرويد وير

دائما لا يوجد دخان دون نار، منذ فترة والتسريبات تدور حول قيام جوجل بإطلاق ساعتين بنظام الاندرويد وير، وها هي التقارير تتظافر مرة أخرى لتأكيد ذلك كله.

تقرير: جوجل ستطلق ساعتين بنظام الأندرويد وير
تقرير: جوجل ستطلق ساعتين بنظام الأندرويد وير

كما يعلم الجميع فإن سوق الساعات الذكية راكد قليلا، وتسيطر عليه حاليا شركة آبل بساعتها الذكية، الجيل الأول والثاني منها، ولكنه مقتصرة على دعم أجهزة الأيفون فقط، في حين أن جوجل حاولت الدخول إلى هذا السوق وسبقت آبل بإطلاق نظام الاندرويد وير، ثم قامت بتطويره مرة أخرى بمزايا إضافية وقامت بإطلاق الأندرويد وير 2.0.

لكن للأسف مع ذلك هذا التحديث لم يصل لساعات الأندرويد وير القليلة المتوفرة لحد الآن، ولم تقم الشركات التي اعتادت على إطلاق هذه الساعات بتوفير أجيال جديدة، إلا شركة Asus من خلال ساعة ZenWatch 3، أما باقي الشركات مثل موتورولا، LG، هواوي لم تقم حاليا بالكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها.

 لهذا فإن جوجل تنوي استخدام قدراتها من أجل توفير ساعتين الأولى تحمل الإسم الرمزي Angelfish، والتي ستكون ذات شاشة دائرية مع القدرة على تشغيل LTE وكذلك دعم نظام تحديد المواقع GPS، أما الساعة الثانية فتحمل الإسم الرمزي Swordfish وستكون بشكل مستطيل، وستكون بدون ميزة دعم LTE ولا GPS، وستحافظ على باقي المزايا التقنية للساعات الذكية.

التقرير أفاد أيضا عن نية جوجل اعتماد الميزة الجديدة Google Assistant التي أعلنت عنها مؤخرا، والتي تساعد على تحصيل نتائج بحث ذكية وبطريقة مميزة وسريعة، وبهذا فإن جوجل ومن خلال ساعتين بنظام الأندرويد وير مع هواتف نيكسس جديدة قد تكون من تصنيعها؛ تسعى للعمل بنفسها على توفير أفضل الأجهزة الداعمة لنظام الأندرويد.

كل هذه التفاصيل عرفناها في تقرير سابق أخبرناكم به، لكن الجديد هذه المرة أن مدير المنتجات في قسم الأندرويد وير، جيف تشانغ، أكد أن جوجل ستقوم بإطلاق ساعتين بالفعل، لكن ليس بعلامتها التجارية، بل ستقوم بذلك مع شركة أخرى، تماما كما كان عليه الحال مع هواتف نيكسس، طبعا هذه الشراكة من المنتظر أن تدفع بعجلة الساعات الذكية إلى الأمام، لكن علينا الانتظار أولا للتعرف على هذه الساعات قبل الحكم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى