اخبار الأندرويد

تسريب صورة وتفاصيل دقيقة حول جهاز سامسونج جالكسي C7 Pro

مع اقتراب نهاية العام الحالي، وحلول العام الجديد 2017، من عادة سامسونج أن تختم أي عام بمجموعة أجهزة، وتبدأ العام الجديد بأخرى، ولعل هاتف Galaxy C7 سيكون من بين هذه الهواتف، فاليوم معنا تفاصيل جديدة حوله.

تسريب صورة وتفاصيل دقيقة حول جهاز سامسونج جالكسي C7 Pro
تسريب صورة وتفاصيل دقيقة حول جهاز سامسونج جالكسي C7 Pro

في وقت سابق من العام 2016 كشفت سامسونج عن هواف جالاكسي C5 ثم هاتف جالاكسي C7، وكما هي عادة الشركات جميعا وخاصة سامسونج، فإن إطلاق نسخ فرعية من أي هاتف يعتبر خطوة مهمة للحصول على مزيد من المبيعات، ولهذا فهي تعمل على هاتف جالكسي C7 Pro.

في وقت سابق تم رصد بعض مواصفات الجهاز التقنية لهذا الجهاز من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، وأكدنا لكم حينها أنها ستكون البداية لسلسلة تسريبات تنتهي بالكشف رسميا عن الجهاز، وها نحن اليوم نعرض لكم صورة حقيقية للجهاز، توضيح لنا تصميمه، وهو ما تم رصده من خلال موقع منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات TENAA.

أيضا تم رصد مواصفات الجهاز التقنية والتي هي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هذا الهاتف خلال الفترة القريبة القادمة، ويبدأ التسويق مع بداية الشهر القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى