تطبيقات واخبار عامة

لعبة امبراطورية العرب – أحدث وأفضل الألعاب الملحمية الاستراتيجية

لعبة امبراطورية العرب مطورة من شركة iLead Mobile Games، تعتبر أول لعبة استراتيجية مصممة للدول العربية في منطقة الشرق الأوسط، وهي مواصلة للعبة ممالك الأبطال، حيث تم دمج الثقافة العربية في اللعبة، بالإضافة إلى الاعتماد على نظام الأبطال الشامل وأسلوب اللعبة القوي، لتصبح اللعبة الاستراتيجية الأكثر لعبا في المنطقة العربية.

إطلاق لعبة امبراطورية العرب عبر العالم - أفضل الألعاب الاستراتيجية
إطلاق لعبة امبراطورية العرب عبر العالم – أفضل الألعاب الاستراتيجية

في هذه المقالة سنعرفكم على بعض تفاصيل اللعبة المهمة، وهي كالتالي:

خاصية اللعبة:

الأبطال والجنود من الطراز العربي، هناك عشرات أبطال وشخصيات مشهورة في التاريخ العربي، مع الكثير من الأسلحة المعروفة قديمة، من خلال ذلك يمكنك أن تعيش التاريخ القديم، وتقوم بإعادة كتابته في اللعبة

بعد تحميل اللعبة يمكنك خوض التحديات الكبيرة، إنشاء جيشك، تطوير الأبطال، وقيادة كل هذا إلى نصر كبير، مقارعة الأعداء، حماية أراضيك، والبحث عن تطوير مملكتك، طبعا سيكون لديك الكثير للقيام بذلك.

لعبة امبراطورية العرب
لعبة امبراطورية العرب

ترقية وتطوير جيشك، استغلال الوقت المناسب:

عليك في اللعبة جمع الموارد تماما كما هو الواقع، ستحصل على بعضها مجانا كتحفيز، يمكنك من خلالها تطوير المباني الخاصة بجيشك ودولتك، الوصول إلى مستويات أعلى في الحرب من خلال تطوير قدراتك، وطبعا أمامك خريطة العالم التي عليك اكتشافها من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الموارد وتطوير قدراتك من خلالها.

لعبة امبراطورية العرب
لعبة امبراطورية العرب

معارك عالمية، وتحالفات قوية:

كما هو الواقع، لبناء دولة قوية عليك خوض حروب عالمية، ولأجل تحقيق النصر عليك عقد تحالفات مع غيرك لزيادة قوتك، هذا ما عليك فعله في اللعبة كذلك.

لعبة امبراطورية العرب
لعبة امبراطورية العرب

صراع مستمر، والحاجة للتوحيد ضرورية:

تحاكي هذه اللعبة الواقع، هناك صراع على السلطة، عليك الفوز فيه من أجل توحيد الممالك، السير من أجل تحرير باقي الأراضي، ومحاربة الأعداء، تدريب الجيوش من أجل ذلك، طبعا عليك أن تكون الملك المناسب لذلك.

لمزيد من التفاصيل هذه صفحة اللعبة عبر الفيسبوك: https://www.facebook.com/Khalifah02016

وهذا فيديو استعراضي للعبة:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=_vc2f4UW3dk’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 20-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 19-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 135 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 92 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة استراتيجية في قالب عربي، ستعيش الماضي، حاول كتابة التاريخ من خلال هذه اللعبة وطور قدراتك العسكرية في القيادة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى