اخبار الأندرويد

لينوفو ستعتمد فقط على علامة Moto مستقبلا

محبي هواتف لينوفو وكذلك موتورولا، عليكم مستقبلا الحذر عند محاولة شراء أحد أجهزة الشركتين، لكن انتظروا موتورولا حاليا تابعة لشركة لينوفو، لكن ماذا نقصد نحن ؟ الجواب في هذا المقال.

لينوفو ستعتمد فقط على علامة Moto مستقبلا
لينوفو ستعتمد فقط على علامة Moto مستقبلا

قلنا في عدة مقالات سابقة أن موتورولا شركة عريقة، لكن وبسبب المشاكل التي تخبطت فيها استحوذت عليها جوجل، بعد ذلك باعتها لشركة لينوفو، واحتفظت بكل براءات اختراع موتورولا، في النهاية لينوفو وجدت نفسها تجني بشكل جيد مع موتورولا، خاصة في البلدان الغربية، حيث أن موتورولا تعتبر مشهورة، خاصة في أمريكا، وطبعا باقي دول العالم.

هذا ما جعل لينوفو أخيرا تقرر أن جميع هواتفها القادمة ستحمل علامة Moto، وهذا لأن هذه العلامة التجارية تعتبر الأشهر وتحظى بشعبية كبيرة، ولينوفو مهما كانت مشهورة في الصين والعديد من الدول، إلا أنها لا تستطيع تقديم علامة واضحة للمنافسة، لذا لا تحتاج إلا لاستغلال هذا الكنز الذي عندها.

مع ذلك من المعلوم أن جودة هواتف موتورولا ستكون أفضل من هواتف لينوفو، لذا وجب على أي شخص يرغب بالحصول على جهاز يحمل علامة Moto ألا يعتقد أنه من موتورولا، فقد يكون من شركة لينوفو، لأنه ستمتر الشركتين في العمل منفصلتين، على كل حال هذه الخطوة ذكية من لينوفو، لكن ننتظر كيف ستستغلها وكيف ستكون النتائج ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى