اخبار الأندرويد

شركة ZTE تؤكد: هاتف Axon 7 سيحصل على أندرويد 7.0 في بداية العام

يبدو أن الشركات الصينية ستكون أكثر نشاطا من الشركات العريقة مثل سامسونج وسوني وHTC وLG، حيث أنها تحرص على إطلاق التحديثات بشكل سريع، شركة ZTE بدورها من الشركات الصينية النشيطة وها هي ذي تؤكد.

شركة ZTE تؤكد: هاتف Axon 7 سيحصل على أندرويد 7.0 في بداية العام
شركة ZTE تؤكد: هاتف Axon 7 سيحصل على أندرويد 7.0 في بداية العام

حصولك على جهاز أندرويد مميز وحده ليس كافيا حتى يجعل استخدامك للجهاز مستقرا، ستكون بحاجة دوما للحصول على تحديثات النظام، زيادة الأمان، حل المشاكل، وتطوير المزايا وإضافتها، لذلك في عالم الاندرويد يعتبر الحصول على تحديث النظام أمرا مهما.

شركة ZTE تعرف ذلك لهذا ومن خلال فرعها في ألمانيا أكدت وعبر حسابها تويتر أنها ستقوم بتوفير تحديث الاندرويد نوجا لجهازها Axon 7، وليس كغيرها من الشركات، قررت الشركة تحديد موعد، حيث أشارت أن الموعد سيكون خلال شهر يناير، ووفق هذا فإن مستخدمي الجهاز يستمتعون حاليا بإصدار 6.0.1 من الأندرويد، على أن يحصلوا على الإصدار السابع قريبا.

وفق برنامج الشركة الزمني، لم يبق الكثير قبل توفير التحديث رسميا قريبا، طبعا مالكي الجهاز يمكنهم الانتظار بفارغ الصبر حتى يحصلوا على التحديث والاستمتاع بتجربة أفضل مع الإصدار السابع من الاندرويد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى