اخبار الأندرويد

تقرير – شاشة جالاكسي S8 ستكون حاملة لتقنية قوة اللمس

الحديث عن الشاشات يجعلنا نتحدث طبعا عن أفضلها، والحديث عن أفضلها يجعلنا نتأكد أن سامسونج هي الأولى في هذا المجال، وسنويا تحظى هواتفها بالمرتبة الأولى من حيث النقاوة والجودة، لكن هذا العام سامسونج تريد ضم العديد من المزايا لهذه الشاشات، وسيكون ذلك مع هاتف جالاكسي S8.

تقرير - شاشة جالاكسي S8 ستكون حاملة لتقنية قوة اللمس
تقرير – شاشة جالاكسي S8 ستكون حاملة لتقنية قوة اللمس

أكدنا لكم عدة مرات أن هاتف سامسونج الرائد القادم هو جالاكسي S8، لن يكون هاتفا عاديا، لأنه سيكون نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، فجميع الشركات تستعد لتقديم أفضل ما عندها، باعتبار أنه قد حان الوقت لنفض الغبار عن براءات الاختراع التي لديها سنوات، فضلا عن حاجة سامسونج لتعويض خسارة جالاكسي نوت 7، والسبيل الوحيد هو توفير هاتف مميز.

خلال تقارير عدة أكدنا لكم أن هاتف جالاكسي S8 سيحظى بعدة مزايا مهمة، نلخصها اجمالا في جميع مزايا جالاكسي نوت 7 مع تطويرها وجعلها أفضل، بداية من المعالج إلى معالج الرسوميات، الذاكرة، وكذا البطارية، والأهم من كل هذا الشاشة أيضا، فهي التي تعطي انطباعا أوليا.

بحسب عدة مصادر سامسونج ستعتمد على شاشة تغطي ما نسبته 90٪ من الواجهة الأمامية، مما يعني أن الهاتف سيظهر بشكل عصري جدا، فضلا عن هذا آخر التقارير تؤكد أن هذه الشاشة ستحمل خاصة قوة اللمس، أو force touch، والتي تمكن المستخدم من الحصول على خيارات عديدة في حال قام بالضغط مطولا على أيقونة أو خيار محدد.

طبعا أول من وفر الميزة هي آبل، ثم باقي الشركات لحقتها، ويبدو أن سامسونج كانت ولا تزال تعمل عليها من أجل توفيرها في جهازها جالاكسي S8، لذا ووفق ما سبق فنحن نرجح صحة هذه التقارير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى