اخبار التطبيقات

تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات، رائع عملي ومفيد !

مع التطبيقات الذكية التي تجعل الهواتف وخاصة الأيفون ذكية فعلا، معنا اليوم تطبيق سيغنيك عن الكتابة، يستطيع تحويل كلامك المنطوق إلى كتابة، مع الترجمة، تفضلوا للتعرف على تطبيق Voice Text.

تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات
تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات

حاليا تنتشر تطبيقات الدردشة، التواصل عبر الكتابة، لكن في كثير من الأحيان قد تكون مرهقا حتى لا تستطيع أن تطبع الكلمات التي تريدها باستخدام لوحة المفاتيح، الآن مع هذا التطبيق ستتمكن فقط من الكلام وسيقوم التطبيق بتحويل الكلام مباشرة إلى كتابة.

طبعا التطبيق يقوم على الذكاء الاصطناعي، يمكنك ذلك من الاستفادة القصوى، فباستخدام هذا التطبيق يمكنك ربح الوقت مقارنة بالكتابة، فهو أسرع 5 مرات من لوحة المفاتيح، فضلا على أنه يستطيع تصحيح الأخطاء تلقائيا، وفهم ما تقوم بنطقه ليقوم بتحويله إلى كتابة بشكل صحيح.

أهم ميزات التطبيق:

  • تحويل الكلام المنطوق إلى كتابة مع تصحيح الأخطاء.
  • استخدامه لإرسال SMS أو الإيميل، وكذلك يمكنك نسخ الكلام المكتوب ولصقه في تطبيقات مختلفة.
  • يمكنه تقديم كلمات متعلقة بما تذكره لتسريع الكتابة.
  • يسهل عليك كتابة فقرات طويلة فقط بواسطة النطق.
  • يدعم العديد من اللغات.

التطبيق مميز فعلا لكن ما يعيبه أنه لا يدعم اللغة العربية حاليا، لكنه مفيد لمن يريد استخدامه مع لغات عالمية أخرى، وبطبيعة الحال التطبيق بشكل دوري يدعم المزيد من اللغات !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0 (ظهر في تاريخ 03-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 10.4 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذا التطبيق لن تكون مضطرا لكتابة جمل طويلة، فقط تكلم وهذا التطبيق يحول كلامك إلى كتابة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ivo Valcic

السعر : 4.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات
تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات

‫9 تعليقات

  1. برنامج الواتس يدعم خاصية تحويل الكلام الى كتابة وتستطيع نقل النص الى اَي برنامج اخر

  2. حبيبي اول شي التطبيق غير مجاني ثانيا كل مستخدمي ابل يحتاجون الى تطبيق رسمي من ابل وهو تصوير شاشة الايفون او الايباد يا اخي اني صار عندي ملل من هذا الموضوع اني احتاج هذا التطبيق حتى اذا كان مدفوع
    المفروض ابل تنزل تطبيق رسمي للمتجر
    وكل هذه التطبيقات الي تعرضوها لا تنفع المستخدم الا القليل
    يا ريت توفرون الي ما احتاج
    تحياتي

  3. للاسف تم شراء البرنامج وللاسف فخ لايوجد فية كثير من اللغات الدولية ما عدا حوالي عشرون دولة فقط وتم تقريبا اكثر من عشرون 20RS
    والترجمة مش هي المفهومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى