اخبار التطبيقات

تطبيق Naples Tour لأفضل سياحة في مدينة نابولي الإيطالية، مميز جدا !

تعتبر السياحة في الأرض من أكثر وسائل الترفيه، تغيير الجو، زيادة الثقافة، والتعرف على العالم الآخر، اليوم سيكون معنا تطبيق مخصص لإحدى المدن الشهيرة عالميا، مدينة نابولي الإيطالية !

تطبيق Naples Tour لأفضل سياحة في مدينة نابولي الإيطالية
تطبيق Naples Tour لأفضل سياحة في مدينة نابولي الإيطالية

تطبيقنا لهذا اليوم أيضا هو Napoli Tour – City Guide، وهو دليل ذكي يساعدك على القيام بأفضل جولة في مدينة نابولي الإيطالية، فقد تكون ممن يحب السفر والساحة في بعض دول العالم، تعتبر إيطاليا من بين الدول المناسبة لذلك، ومدينة نابولي من بين أفضل الوجهات في هذه الدولة، لكن لا تقلق من عدم معرفتك بأفضل الأماكن.

لن تكون بحاجة إلى دليل سفر وأتعاب إضافية، فقط تطبيق Naples Tour سيكون مرشدك ودليلك للوصول إلى أفضل المعالم السياحية، أفضل الأماكن، أحسن الفنادق وكذلك أفضل المطاعم المتنوعة.

من خلال تطبيق Naples Tour ستتمكن من الوصول إلى كثير من الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة نابولي، طبعا سيجعل سياحتك في المدينة أسهل خاصة مع المزايا التي يتوفر عليها:

  • أكثر من 330 وجهة مميزة في مدينة نابولي.
  • 5 تصنيفات مثل: ماذا يمكنك أن تزور، أين يمكنك أن تأكل، كيف يمكنك التنقل، أين يمكنك الشراء وغير ذلك.
  • إرشاد إلى طرق النقل السريعة والمناسبة لك.
  • إمكانية البحث عبر الخريطة.
  • فلترة نتائج البحث بحسب رغبتك
  • الوصول إلى الأماكن المهمة، المعالم الأثرية، مباني معينة، مطاعم وغيرها.
  • تفاصيل الأماكن التي يمكنك زيارتها، مع الصور.
  • إمكانية الحصول على شبكات واي فاي مجانية.
  • لن تحتاج لدفع أي رسوم إضافية داخل التطبيق.
  • يمكنك تصفح المحتوى دون المطالبة بتسجيل بياناتك وغير ذلك.

مع هذه المزايا وغيرها مثل دعم التطبيق عدة لغات، ستتمكن من أن تحصل على فرصة زيارة رائعة لمدينة نابولي، زيارة أهم وأفضل المعالم، مما يجعلها رحلة لا تنسى.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1 (ظهر في تاريخ 16-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 43.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك حاليا اختصار كلماتك ربح الوقت، لن تحتاج للكتابة، فقط بالصوت يمكنك إرسال ما تريد فقط بالصوت ! ما يعيبه أنه يحتاج اتصال انترنت للعمل.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Raffaele Di Marzo

السعر : 2.99$ 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Naples Tour لأفضل سياحة في مدينة نابولي الإيطالية
تطبيق Naples Tour لأفضل سياحة في مدينة نابولي الإيطالية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق