اخبار الأندرويد

هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Honor S1 قريبا

كنا نعتقد أن علامة Honor متخصصة في الهواتف فقط، لكن يبدو أن هذا الفرع التابع لشركة هواوي، والذي من خلاله تدخل به لبعض الدول الممنوع عليها الدخول إليها، لديه منتجات جديدة قادمة منها ساعة ذكية، التفاصيل اليوم معنا.

هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Honor S1 قريبا
هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Honor S1 قريبا

دعونا أولا نخبركم ببعض النقاط المفيدة حول شركة هواوي:

  • فرع Honor عبارة عن علامة تجارية تابعة لشركة هواوي.
  • هواوي ممنوعة من تسويق منتاجاتها في بعض الدول بسبب مشاكل التجسس مع الصين لذا تعتمد على علامة Honor.
  • هواوي لن تقوم بالكشف عن ساعة جديدة هذا العام تحت علامتها التجارية.

بخصوص النقطة الأخيرة دعونا نذكركم بهذا المقال، حيث أكدنا لكم أن عدة شركات ومنها هواوي لن تقوم بإطلاق ساعة ذكية، لكن يبدو أن هواوي ستقوم بذلك لكن تحت علامتها الفرعية  Honor، ولكن لحد الآن لم يتم تأكيد نظام تشغيل الساعة، لكن قد يكون نظام الأندرويد وير، خاصة وأنه في إصداره الجديد 2.0 يقدم مزايا جيدة.

بالنسبة لاسم الساعة فهو Honor S1 بحسب ما تم رصده، وسيكون الموعد 18 أكتوبر الجاري، أي بعد أيام قليلة ان شاء الله، وطبعا سيكون لدى هواوي جهاز آخر يحمل إسم Honor 6X، بالإضافة إلى جهاز لوحي تم رصده من خلال التسريبات أيضا، كلها ضمن حدث واحد يوم 18 أكتوبر الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى