اخبار الأندرويد

صورة رسمية لجهاز Xiaomi Mi Note 2 مع كاميرا مزدوجة

شاومي أو Xiaomi الشركة الصينية الملقبة باسم آبل الصين، هذه الشركة التي تواصل تقديم المزيد من المنتجات الرائعة تحت خطة الجودة العالية والسعر المناسب، ها هي ذي تعمل على هاتف بمواصفات تقنية عالية، هل عرفتموه ؟ تفضلوا معنا من أجل ذلك.

صورة رسمية لجهاز Xiaomi Mi Note 2 مع كاميرا مزدوجة
صورة رسمية لجهاز Xiaomi Mi Note 2 مع كاميرا مزدوجة

كلنا نعلم أن شركة شاومي الصينية تعمل بجد ومنذ فترة طويلة على جهاز ضمن فئة الفابلت، بمزايا تقنية عالية، والذي سيجمع ما بين كونه ذو شاشة كبيرة مع مزايا تقنية عالية، وأبرز هذه المزايا أنه سيحمل كاميرا مزدوجة من الخلف، ستضمن للجهاز التقاط صور عالية الدقة والجودة، والميزة الثانية أنه سيكون ذو شاشة منحنية الأطراف.

الصورة السابقة رسمية، نشرتها الشركة من أجل التشويق لجهازها، يتضح لنا بجلاء الميزة الأولى وهي الكاميرا، لكن الشاشة منحنية الأطراف فالأمر شبه واضح، ولا يمكن الجزم، لكن نستأنس بالتسريبات السابقة التي كلها أكدت وجود هذه الميزة ضمن هذا الجهاز المميز.

دعونا نلخص لكم المزايا التقنية للجهاز:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.7 إنش منحنية الأطراف.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.6GHz.
  • رام بسعة 6 أو 8 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا.
  • نظام Miui الإصدار 8، قائم على نظام الأندرويد 7.0.

ضمن تسريبات سابقة كان الحديث يدور حول نسخة Pro من الجهاز، وهي التي ستكون مع رام ذات سعة 8 جيجا وسعة تخزين 128 أو حتى 256 جيجا، وبالتالي فالخيارات التي ستوفرها الشركة مع هذا الجهاز كثيرة، والموعد المتوقع هو الشهر الحالي، وهذه الصورة التشويقية تؤكد لنا ذلك، في انتظار تأكيد الشركة الموعد الرسمي لحدث الكشف عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى