اخبار الأندرويد

شركة الكاميرات Kodak تستعد للكشف عن هاتفها الذكية قريبا

نظام الأندرويد ساعد كثيرا الشركات على توفير أجهزة ذكية بمزايا أكثر، وكثير من الشركات قامت بإطلاق هواتفها، حتى تلك غير الشهيرة في مجال الهواتف الذكية، اليوم سيكون معنا تقرير يتحدث عن إحدى الشركات التي ستقوم بذلك فعلا !

شركة الكاميرات Kodak تستعد للكشف عن هاتفها الذكية قريبا
شركة الكاميرات Kodak تستعد للكشف عن هاتفها الذكية قريبا

العالمون بمجال التصوير والكاميرات يعرفون شركة Kodak، هذه التي عمرها جاوز القرن في مجال التصوير، لكن للأسف ومنذ سنوات أعلنت إفلاسها، وحصلت على دعم من إحدى شركات الخدمات المالية الأمريكية، بما يسمح لها بالاستمرار لفترة أكثر من عام، لعلها تستطيع تقديم ما يساعدها على الخروج من الإفلاس.

ولعل من بين خططها للخروج من الإفلاس الدخول لسوق الهواتف الذكية، هذا السوق الذي نسميه بالبلد الذي يسع الكثير من الشركات، والجميع يجني منه الكثير، لذا ها هي كوداك تؤكد أنها ستفعل ذلك من خلال إطلاق هاتف ذكي، وبحسب الصورة السابقة الموعد هو 20 من الشهر الجاري، ولم يظهر من الهاتف سوى ذلك الزر المخصص للتصوير والتشغيل طبعا.

ما دامت الشركة متخصصة في مجال الكاميرا، من المتوقع أن يكون الهاتف قوي جدا في هذا المجال، وستقوم الشركة بتوفير مزايا تجعله جاذبا لكل الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي بمزايا قوية فيما يخص الكاميرا، على كل حال سنتأكد من ذلك يوم 20 أكتوبر الجاري عندما تكشف الشركة رسميا عن جديدها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى