السيديا

سيديا – أداة Touch ID Respring Fix لحل مشكلة عدم عمل البصمة بعد الإنعاش

نواصل معكم عرض أدوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة مفيدة وضرورية لكل مستخدك للجيلبريك، إنها أداة Touch ID Respring Fix؛ التي تحل مشكلة عدم عمل مستشعر البصمة بعد القيام بعملية Respring للجهاز.

سيديا - أداة Touch ID Respring Fix لحل مشكلة عدم عمل البصمة بعد الإنعاش
سيديا – أداة Touch ID Respring Fix لحل مشكلة عدم عمل البصمة بعد الإنعاش

مستعشر البصمة يسمح للمستخدمين بفتح قفل شاشة جهاز الـ iOS بدون الحاجة لكتابة رمز الدخول التقليدي، وهذا له العديد من المزايا الأخرى؛ كتحميل التطبيقات من متجر البرامج بدون الحاجة لكتابة كلمة مرور الحساب، أو الدفع عند تبضعك بدون دفع الكاش وكل ما عليك هو استخدام بصمة جهازك للدفع عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك، وغير ذلك من الخدمات.

ومع الجيلبريك و أدواته يمكنك أيضا حماية تطبيقاتك من المتطفلين بإغلاقها برمز مرور و استخدام مستشعر البصمة أيضا، لكن هذه الأخيرة واجهت مشكلة عبر مرور السنين خاصة مع مستخدمي الجيلبريك، حيث أنها لا تعمل مباشرة بعد قيامك بعملية Respring أو إنعاش للجهاز، خاصة بعد تثبيتك للأدوات من متجر السيديا الذي يعتبر محرك بحث أدوات الجيلبريك أو Tweaks.

 لكن اليوم أتينا لكم بالحل المثالي لهذه المشكلة وذلك باستخدام أداة Touch ID Respring Fix التي تقوم بحل هذه المشكلة والسماح لك بفتح قفل الشاشة مباشرة فور وضع إصبعك على مستشعر البصمة ولن يتوجب عليك بعد الآن الضغط على زر الرئيسية – Home – لتنبيه الجهاز.

هل أنت مهتم بتثبيت أداة Touch ID Respring Fix؟ حسنا، يمكنك الحصول عليها و تثبيتها عبر الدخول للسيديا ثم التنقل إلى قسم البحث و البحث عن إسم الأداة ثم تثبيتها من مصدر BigBoss؛ ستعمل الأداة مباشرة ولن تحتاج إلى أي إعدادات أخرى متقدمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. الى اصحاب ال ios 10 لاتحزنو على الجلبريك فهذه الميزة موجودة عندكم فقط قومو بالذهاب الى الاعدادات ثم عام ثم امكانية الوصول ثم زر الشاشة الرئيسية ثم فعل خيار ضع اصبعك للفتح .. ستلاحض ان الجهاز سوف يفتح بمجرد وضع اصبعك على زر الهوم دون الضغط عليه
    اود ان اقول لكم لاتتعودو على الجلبريك فهوه يدمر اجهزتكم فنظام الايفون صمم لحمايتك وسلاسة الاستخدام فلا تحطم حمايتك بأمور بسيطة وانت في غنا عنها واود ان اقول انه لاشيء مستحيل بدون جل بريك لكل داء دواء . وفي الختام اشكر المؤسسين وكل من ساهم في تطوير هذا التطبيق الرائع اخبار التطبيقات

    1. السلام عليكم
      المكان الوحيد الي ممكن تصليح البصمة فيه هو احد مراكز ابل ستور
      والتكلفة ١٠٠ دولار تقريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق