اخبار الأندرويد

رصد جهاز جديد من شركة هواوي بمواصفات متوسطة

تواصل هواوي العمل على مزيد من الهواتف الذكية، حيث تم رصد جهاز جديد قادم من الشركة، يحمل مزايا تقنية متوسطة، اليوم سنتعرف عليه.

رصد جهاز جديد من شركة هواوي بمواصفات متوسطة
رصد جهاز جديد من شركة هواوي بمواصفات متوسطة

الجهاز الجديد يحمل اسم Huawei H1611، وهو اسم رمزي حتما، ولا نعلم الإسم الكامل للجهاز، وقد تم رصده عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، وهي التي أكدت لنا بعض مزايا الجهاز التقنية والتالي هي كالتالي :

  • نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة EMUI 3.1.
  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة عرض HD.
  • معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • الرام 2 جيجابايت .
  • مساحة تخزين 16 مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
هواتف هواوي
هواتف هواوي

هذا وبحسب التقارير فإن الجهاز قد يتم الكشف عنه في أمريكا لصالح شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، لهذا نلاحظ وجود سعة تخزين 9 جيجا، فالسعة الباقية تم أخذها من قبل النظام وخدمات شركة الاتصالات، مع ذلك حديثنا حول هذا الجهاز يشمل وجود نسخة عالمية منه، لذلك التفاصيل القادمة خلال ما هو قادم من الأيام إن شاء الله سيوضح لنا أكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى