اخبار التطبيقات

تطبيق وادي.كوم – تسوق واطلب ما تريد من السلع من خلال هاتفك بسهولة وسرعة

لم يبق الكثير عن موسم التخفيضات، فهل أنتم مستعدون لهذا الموسم ؟ من بين أفضل ما يمكن لأي شخص القيام به من أجل الاستعداد الجيد لهذا الموسم وعدم تفويت العروض، هو الحصول على تطبيقات ذكية على الأيفون من أجل تصفح أفضل هذه العروض، ومعنا اليوم تطبيق خاص بأحد المتاجر المميزة والتي تقدم عروضا مستمرة، يمكنكم الحصول من خلاله على كل ما تريدون.

تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك
تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني من خلال هاتفك.

نعم، معنا اليوم تطبيق وادي.كوم، هذا التطبيق المميز والرائع يضمن لك الوصول إلى سوق آمنة، فهو عبارة عن متجر الكتروني يمكنك أن تجد فيه كل ما تريده، وطلب ما تريده بكل آمان، راحة، ضمان تام، والسلع تصلك للمنزل مع طرق دفع سهلة جدا، مثل الدفع بعد الاستلام.

وادي.كوم عبارة عن متجر شامل لكل المنتجات العالمية المشهورة، حيث يمكنك إيجاد الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن المتجر يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

التطبيق يضمن لك الحصول على الكثير من السلع الجديدة المتنوعة في شتى المجالات؛ ملابس نساء ورجال، للأطفال، تجميل، تقنية، أدوات منزلية، سلع للسيارات، وغيرها كثير، وبما يوفره التطبيق من مزايا فهو يغنيك عن أي تعب قد تعانيه بسبب التسوق وطلب ما تريده، وذلك لتوفره على:

  • بسيط وسهل الاستخدام: واجهة التطبيق وطريق عرض السلع بتنظيم تجعل البحث فيه سهلا وطلب ما تريده بسيطا.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو اختيار ميزة الدفع بعد الاستلام.
  • طرق عرض متنوعة: يمكنك اختيار عرض السلع كما تريد.
  • البحث الاحترافي: يمكنك إيجاد السلع وفق عدد المبيعات أو بحسب السعر ليسهل عليك إيجاد أفضل العروض.
  • خدمة العملاء: والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة، مع إمكانية استبدال السلعة خلال 14 يوم إن لم تعجبك.

باختصار، ومع هذه المزايا يمكنك البدء في التسوق، تصفح العروض، اختيار ما تريد، وطلبها بكل سهولة وبساطة وأمان، فقط اختر واطلب ليصلك ما تريد.

تطبيق Wadi.com وادي.كوم للأيفون
تطبيق Wadi.com وادي.كوم للأيفون

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 0.9.1 (ظهر في تاريخ 15-07-2016)

الحجم: 35.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لمتجر رائع للتسوق من الانترنت بكل أمان، مع كثير من العروض المتوفرة.

التحميل عبر متجر أبل:

المبرمج: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

  1. الصدق طلبت شاحن ايفون و تفاجئت ب شاحن جلكسي
    و لقيت اعلان ب الفيس بوك عن جوال كان اباعلن مكتوب انه ب 322 ريال ويوم جيت ب طلب قالو 395 شذاا مع ان حق التوصيل 30 ريال

  2. يعلم الله انها شركة نصابة و تعاملهم زفت و منتجاتهم غير اصلية نصيحة يالربع لحد يجي لمهم

    شريت عطور و طلع غير و قلتلهم قالوا نعتذر و رجعه و الارسالية علينا و يوم رجعته و انتظرت شهر ثاني جتني الارسالية اروح استلمها الا هو نفس العطر مقلد ايضا و اكلمهم يقولون هذا اللي عندنا

    و كان في خصم وقتها 50 بالمية حق عيد الفطر و اشتريت اغراض ثم افاجئ اذا بهم هم من راسهم شالو منتجين اقولهم ليه يقولون يحق لنا نحذف اي منتج من طلبيتك باي وقت

    لعنة الله عليهم

  3. مرحبا.
    هذا. التطبيق. في. دوله. فعال.
    هل. في. العراق. فعال. ام. لا. ارجو. تبيين. الصوره وتفاصيل الاعلان. لذكر. الدوله. الذي. مفعل. بها. وشكراً. لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى