تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة ومحدثة من أفضل البرامج والألعاب المطلوبة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Flychat للرد على رسائل أغلب التطبيقات من مكان واحد
تطبيق Flychat للرد على رسائل أغلب التطبيقات من مكان واحد

1- تطبيق Flychat للرد على رسائل أغلب التطبيقات من مكان واحد

لست مضطرا للدخول لعدة خدمات اجتماعية من أجل الرد على الرسائل، فقط هذا التطبيق ومن مكان واحد يمكنك الدردشة عبر عدة منصات، الرد على الرسائل، حيث يدعم عدة تطبيقات دردشة، يغنيك عن كثرة الدخول والتنقل بين التطبيقات.

المطور: Flyperinc

السعر : مجاني


تحديث تطبيق ساعة جوجل بمزايا جديدة ومفيدة
تحديث تطبيق ساعة جوجل بمزايا جديدة ومفيدة

2- تحديث تطبيق ساعة جوجل بمزايا جديدة ومفيدة

هل تستخدم أجهزة غير هواتف جوجل ؟ ما رأيك لو تحصل على تطبيق مميز للتنبيه؟ عبارة عن ساعة ذكية بمزايا كثيرة أهمها البساطة والذكاء، قامت جوجل بتحديث التطبيق من أجل دعم ضبط الوقت من خلال الشاشة الرئيسية، وكذلك يعمل في الخلفية حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز، طبعا التطبيق يعتبر منبها ذكيا مفيدا جدا.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا


تحديث تطبيق Arrow Launcher اللانشر المميز من مايكروسوفت
تحديث تطبيق Arrow Launcher اللانشر المميز من مايكروسوفت

3-تحديث تطبيق Arrow Launcher اللانشر المميز من مايكروسوفت

مايكروسوفت التي تنافس جوجل في بعض المجالات لديها بعض التطبيقات على متجر الأبستور، وهذا اللانشر المميز من بنيها، يقدم العديد من المزايا، وقد حصل مؤخرا على تحديث جديد، تم تضمين بعض المزايا من خلاله، على غرار دعم بحث جوجل وغيرها من المزايا المهمة التي تجعل استخدام جهازك الأندرويد أفضل.

المطور: Microsoft Corporation

السعر : مجاني


 تحديث تطبيق Prisma للعمل بدون انترنت - تحويل الصور لرسومات فنية
تحديث تطبيق Prisma للعمل بدون انترنت – تحويل الصور لرسومات فنية

4- تحديث تطبيق Prisma للعمل بدون انترنت – تحويل الصور لرسومات فنية

هذا التطبيق الذكي حاز على شهرة كبيرة وعدد تنزيلات كبيرة فور إطلاقه رسميا، يتيح التطبيق تحويل الصور ومقاطع الفيديو لرسومات فنية كأنها مرسومة بالألوان الزيتية، التطبيق حصل على تحديث يتيح للمستخدم القيام بذلك دون الحاجة لاتصال انترنت.

المطور: Prisma Labs, inc

السعر : مجاني


تطبيق Parallel Space لعمل نسختين من التطبيقات على جهازك واحد
تطبيق Parallel Space لعمل نسختين من التطبيقات على جهازك واحد

5- تطبيق Parallel Space لعمل نسختين من التطبيقات على جهازك واحد

تطبيق مهم جدا وضروري يتيح لك فتح نسختين من التطبيقات، فمثلا يمكنك فتح حسابين فيسبوك وتويتر وغيرها والدخول إليها من خلال التطبيق نفسه.

المطور: LBE Tech

السعر : مجانا 


لعبة Plants vs. Zombies™ Heroes - حرب النباتات والزومبي من جديد
لعبة Plants vs. Zombies™ Heroes – حرب النباتات والزومبي من جديد

6- لعبة Plants vs. Zombies™ Heroes – حرب النباتات والزومبي من جديد

تعتبر هذه اللعبة امتداد للأجزاء السابقة، حيث عليك خوض الحرب بينك وبين الزومبي، وذلك من خلال تطوير النباتات المحاربة، في هذا الجزء الجديد سيكون عليك اللعب مع أصدقائك عبر الشبكة، تطوير فريد وتحدي الأشرار والفوز عليهم، اللعبة مميزة فعلا.

المطور: ELECTRONIC ARTS

السعر : مجاني


تطبيق نبض الاخباري - مكان واحد للحصول على جميع الأخبار
تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

7- تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

استمتع بالحصول على جميع الأخبار مع أفضل تطبيق اخباري على الأيفون والأندرويد، تطبيق نبض الذي يحظى بثقة أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم، يضمن لك الحصول على جميع الأخبار من المصادر المفضلة لديك في مكان واحد مع كثير من المزايا التي تتيح لك التحكم في عرض الأخبار وصولها إليك.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


لعبة Sky Force 2014 لحرب الطائرات في تحديث جديد
لعبة Sky Force 2014 لحرب الطائرات في تحديث جديد

8- لعبة Sky Force 2014 لحرب الطائرات في تحديث جديد

لعبة حرب الطائرات الكلاسيكية تعود في تصميم جديد، عندك الكثير من الأسلحة المطورة، عليك القضاء على الأعداء، تعتبر اللعبة من بين أفضل الألعاب في العالم، يمكنك الاستمتاع باللعب فعلا وخوض التحديات !

المطور: Infinite Dreams

السعر : مجانا 


تطبيقات مدفوعة: ستجد في هذه الباقة تطبيقات مدفوعة مميزة عليها عروض تخفيضية:

لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي - تحديات كثيرة مسلية
لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي – تحديات كثيرة مسلية

9.لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي – تحديات كثيرة مسلية

استمع بمحاربة الزومبي، وذلك بإلقاء القنابل وتخليص العالم منهم وإنقاذه، لكن انتظر، الأمر يحتاج لدقة، ذكاء، ومعرفة توقيت رمي القنبلة، هنا يكون التحدي الكبير، فهل أنت قادر على ذلك ؟

المطور: Abdallah Al Hamadi

السعر : 1.00$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى