اخبار الأندرويد

تسريب: هاتف Galaxy C9 سيحمل بطارية سعة 4000 ميلي أمبير

كما يبدو أنه لسامسونج سلاح خاص ستوجهه في الصين، لمنافسة الشركات الصينية بنفس عقليتها، وهي هواتف بمواصفات عالية وبطارية ذات سعة عالية، وربما قد يكون هذا الجهاز متوفرا في السوق العالمي في وقت لاحق، التفاصيل الجديدة معنا اليوم.

تسريب: هاتف Galaxy C9 سيحمل بطارية سعة 4000 ميلي أمبير
تسريب: هاتف Galaxy C9 سيحمل بطارية سعة 4000 ميلي أمبير

لكل من لم يكن متابعا معنا خلال الفترة السابقة، نحن نتحدث عن جهاز Galaxy C9 والذي تم رصد العديد من التفاصيل حوله سابقا، هذه التفاصيل كانت كافية لتعطينا نظرة حول الجهاز، والذي سيكون من الفئة العليا، فيما عدا الشاشة التي ستكون بدقة متوسطة وكذلك المعالج الذي سيكون من الفئة القريبة من العليا، والذي سيقدم الأداء الجيد، والأبرز أن الجهاز سيحمل رام بسعة 6 جيجا.

هذا ما تم رصده عدة مرات عبر منصات اختبار الأداء GFXBench بالإضافة إلى منصة AnTuTu، وقد أخبرناكم سابقا أيضا أن ما تم افتقاده هو سعة البطارية، وهي العنصر الأهم في الجهاز، وقد توقعنا أن تكون بسعة 3500 ميلي أمبير، لكن تسريب جديد ذكر أنها ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، وهذا منطقي جدا في جهاز يحمل رام بسعة 6 جيجا ومعالج سريع.

أيضا من أبرز مزايا الجهاز أنه يحمل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، بالتالي كل المزايا الجيدة قامت سامسونج بتوفيرها في الجهاز وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 652 ثماني النواة.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

هذا ونذكر بوجود تسريب سابق تحدث حول نسخة ثانية بمواصفات أقل، حيث تحمل معالج  Snapdragon 617، مع رام 4 جيجا، أما موعد الكشف عن الجهاز فقد اقترب كثيرا، لكن لحد الآن لا يوجد أي تلميحات أو تسريبات بخصوص ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. اهم شي لا يولع وينفجر مثل النوت انا من مستخدمين السامسنج الان وكنت ايفوني بس ثقتي اهتزت بالسامسنج بعد النوت وكنت انتظره بفارغ الصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى