اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف LG LV5 وقد يأتي بمواصفات متوسطة

شركة LG مثلها مثل الشركات الأخرى، تعمل على توفير هواتف في شتى الأصناف، عالية المواصفات وكذلك المتوسطة والمتدنية، وهي تستثمر في الأسواق النامية كثيرا، وربما سيكون لها جهاز جديد يتم إطلاقه في هذه الأسواق كما سنخبركم اليوم.

تسريب صورة هاتف LG LV5 وقد يأتي بمواصفات متوسطة
تسريب صورة هاتف LG LV5 وقد يأتي بمواصفات متوسطة

كما أكدت التسريبات ضمن الصورة التي ترونها أمامكم، وجود جهاز جديد من شركة LG يحمل اسم LG LV5، ربما لوهلة قد يعتقد البعض أنه من فئة V، لكنه ليس كذلك، LG لديها العديد من التسميات الفرعية، تطلق هواتف لا تنتمي لأي فئة ويكون لها أسماء خاصة، وربما هذا من بينها.

وحتى لا يعتقد الجميع أنه جهاز جديد من الفئة العليا، فإن التسريبات تؤكد أن الجهاز سيكون من الفئة المتوسطة أو أقل، حيث قد تعتمد الشركة على معالج ثماني النواة من شركة ميدياتيك، بالإضافة إلى رام بسعة 3 أو 2 جيجا، مع مزايا تقنية قاعدية معروفة في الهواتف ذات الفئة المتوسطة، بالتالي فلا يتوقع أحد أنه سيكون لمنافسة باقي هواتف الشركات الأخرى.

بالنسبة للمواصفات فهي تقديرية فقط، وما نلحظه هو مجرد تصميم الهاتف، الذي نرى أنه ذو تصميم معدني، بالإضافة إلى توفر عدسة كاميرا كبيرة بالإضافة إلى حساس بصمات أسفلها، غير ذلك نعتقد أن التسريبات القادمة ستكشف لنا الكثير من التفاصيل حول الجهاز، فقط تذكروا اسم هاتف LG LV5، فسيكون لنا عودة لسرد بعض التفاصيل حوله ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى