تطبيقات الأندرويد

تحديث تطبيق Telegram لدعم تشغيل الألعاب مباشرة أثناء الدردشة

المنافسة بين تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي متواصلة، ويمكن القول أن الشركة التي تقوم بعمل جيد منذ البداية هي تليجرام، حيث تقوم بتضمين تطبيقها العديد من المزايا الرائعة في كل تحديث جديد، واليوم حصل التطبيق على الجديد.

تحديث تطبيق Telegram لدعم تشغيل الألعاب مباشرة أثناء الدردشة
تحديث تطبيق Telegram لدعم تشغيل الألعاب مباشرة أثناء الدردشة

يعتبر تطبيق تليجرام من بين التطبيقات الشهيرة في عالم الدردشة، فرض نفسه حينما قامت فيسبوك بالاستحواذ على تطبيق واتس آب، فأصبح الملاذ الآمن لكثير من المستخدمين الهاربين من سوء سمعة فيسبوك في عدم احترام الخصوصية، ولما يتضمنه تطبيق تليجرام من مزايا أمان وحفظ الخصوصية أثناء إجراء المحادثات والمزايا المتطورة مقارنة بغيره خاصة واتس آب.

لترسيخ ذلك، قامت الشركة مؤخرا بدعم ميزة البوتات، وهي مجموعة أوامر يتم طلبها من خلال إضافة رمز @ وكلمة معينة، ومن بين ما تم إضافته إمكانية اللعب من خلال التطبيق، سواء يلعب المستخدم لوحده أو مع غيره.

كل ما عليك هو كتابة بوت @gamebot أو [email protected]، وسيظهر لك قائمة بالألعاب، كما في الصور السابقة، يمكنك اختيار اللعبة، من القائمة والدخول في منافسة مع غيرك أو خوض التحدي بنفسك.

هذا يضمن للشركة بقاء المستخدمين دوما داخل التطبيق واستخدامه دوما في المحادثات والتسلية، خاصة في حال خوض التحديات جماعية بين المستخدمين، خاصة وأن الألعاب متجددة وحاليا متوفر قرابة 30 لعبة وسيتم تطوير المزيد عن قريب.

إن كنت تستخدم التطبيق فيمكنك تحديثه مباشرة وإن كنت تريد تنزيله على جهازك فمن خلال هذا الرابط:

المبرمج: Telegram Messenger LLP

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى