ارشادات

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الأيفون وتسريعه أو حذف الملفات بالكامل – عرض تخفيضي

مع الشروحات المفيدة والتطبيقات والبرامج العملية، معنا اليوم حل لأسوء المشاكل التي يعاني منها مستخدموا الأيفون والآيباد وكذلك الأيبود تتش، هي نفاد السعة التخزينية، أو بحثهم عن طريقة لحذف محتوى الجهاز بالكامل ! الحل معنا اليوم وبالضبط مع البرنامج الاحترافي iMyfone Umate Pro.

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الأيفون وتسريعه أو حذف الملفات بالكامل
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الأيفون وتسريعه أو حذف الملفات بالكامل

قد تظهر لك رسالة يكرهها الجميع والتي تقول: انتهت السعة التخزينية، وأحيانا كثيرة قد تظهر في الوقت الذي تكون أنت بحاجة إلى تلك السعة التخزينية، مثل التقاط صور جميلة ومهمة في لحظات حاسمة، أو تسجيل فيديو فالمصيبة تكون أكبر، أو تنزيل ملفات جد مهمة، كل هذا يجعلك تشعر باكتئاب شديد :)

ولكن ربما ما لا يعلمه الكثيرون أن هناك ملفات زائدة في النظام تنتج عن التطبيقات، والملفات المحملة، وغير ذلك من مخلفات النظام، والتي تحتاج إلى التنظيف والحذف، وهي مع تطاول الزمن قد تفوق 1 جيجا.

اليوم معنا برنامج iMyfone Umate Pro رائع يعمل على الوندوز أو الماك، من خلال استخدامه ستحصل على فرص تسريع جهازك وأيضا حذف الملفات الزائدة وتحرير سعة تخزينية قد تصل حتى 1 جيجا، والبرنامج بسيط جدا، أكثر من ذلك يوفر لك البرنامج إمكانية حذف المحتوى كاملا، لدرجة حماية الجهاز في حال أردت بيعه، وكل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب وكابل لربط الأيفون أو الآيباد لبدء عملية التنظيف.

 فتابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج دون الحاجة إلى جيلبريك أو أدوات سيديا الخطيرة ولا البرامج غير الموثوقة، فمع برنامج iMyfone Umate ستحصل على هذه المزايا.

أولا: مميزات وإمكانيات برنامج Myfone Umate Pro:

  1. حذف الملفات الزائدة والناتجة عن استخدام الجهاز لمدة طويلة.
  2. حذف أكثر من 30 نوعا من الملفات الزائدة.
  3. إمكانيات قوية وذكاء برمجي في التعرف على الملفات الزائدة والملفات الضرورية.
  4. ضغطة واحدة للقيام بحذف الملفات الزائدة.
  5. حذف كامل للملفات المحذوفة سابقا، بما يمنع إعادة استرجاعها.
  6. حذف الملفات كاملة، يمكن القيام بذلك من خلال إعادة تهيئة الجهاز لكن لا يكفي ذلك، والبرنامج يقوم بحذفها كاملة.
  7. تدمير المحتوى الخاص، يما يضمن عدم استرجاعه أبدا.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج Myfone Umate Pro (البرنامج عليه تخفيض ٤٠٪ لمدة محدودة):

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iMyfone Umate Pro

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب كما يظهر في هذه الصورة:

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

ثالثا: في حال أردت حذف الملفات الزائدة يمكنك الضغط على Quick Scan لعمل فحص للنظام ، ويمكنك بعدها تأكيد حذف المحتوى الزائد مع عرض الاحصائيات والنتائج:

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

طبعا بعد الفحص والقيام بحذف الملفات، سيعطيك البرنامج إحصائيات الملفات القابلة للحذف مع السعة التخزينية المحررة، وكما أكدنا لكم ستحصلون على أكثر من 1 جيجا سعة تخزينية إضافية عند القيام بهذا الخيار، وهذه سعة كبيرة طبعا.

مع العلم أن القيام بهذه الخطوة خلال أسبوعين كل مرة مفيد جدا لتسريع الجهاز وتحرير سعة أكبر كما في الصورة التالية:

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

رابعا: الخيار الثاني المتوفر في التطبيق، هو Erase All Data، ويتيح لك إعادة تهيئة الجهاز بالكامل، حيث يقوم بحذف جميع المحتوى، بما يضمن عدم إمكانية استرجاع الملفات مرة أخرى، هذا أفضل من خيار إعادة تهيئة إعدادات ومحتوى الجهاز وهو الخيار الموجود في الاعدادات، وبذلك تضمن حماية جهازك في حال أردت بيعه:

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

خامسا: الخيار الثالث وهو Erase Deleted Files، حيث يتيح لك هذا الخيار حذف جميع الملفات القابلة للاسترجاع والتي تم حذفها داخل الجهاز، ويشمل ذلك الصور والفيديو والإيميل، ومفضلة وتاريخ تصفح المواقع في سفاري، وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وغير ذلك من المحتوى المهم، بما يضمن لك عدم استرجاعها بواسطة البرامج المخصصة لذلك.

يكفي الدخول إلى هذا الخيار، ثم اختيار ما تريد حذفه مع إمكانية تصفحه للتأكد مما تريد القيام به، ثم الضغط على Erase Now أسفل الشاشة، في النهاية لن يستطيع أحد استرجاع هذه الملفات، فسيقوم البرنامج بتدميرها كاملة.

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

سادسا: الخيار الأخير وهو Erase Private Data، مثل سابقه لكنه أكثر تقدما منه، حيث يفيدك للتأكد من قيامك بحذف البيانات الخاصة التي في الجهاز، بما يضمن لك حمايتها من الوقوع في أيدي غير مرغوب بها، سواء أردت بيع الجهاز، استبداله في متجر آبل أو غير ذلك من الأسباب.

هذا الخيار مهم جدا للتأكد 100٪ من قيامك بحذف جميع البيانات الخاصة كما ذكرنا في الخيار السابق، فقط بعد اختيار ما تريد حذفه كالعادة قم بالضغط على Erase Now كما في الصورة:

برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون
برنامج iMyfone Umate Pro لتنظيف الايفون

أخيرا ملاحظة مهمة:

برنامج iMyfone Umate Pro مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية لفترة محدودة، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها تخفيض بنسبة 40 ٪ لمتابعي أخبار التطبيقات، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة برنامج iMyfone Umate Pro

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كان عندي برنامج phoneclean نفس الفكره ، لكنه تسبب بحذف صور كثير من الجهاز وجميع الرسائل ، ماستفدت منه غير انه مسح اشياء مهمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق