اخبار الأندرويد

الكشف عن جهاز Meizu Pro 6S قبيل نهاية شهر أكتوبر

مع الشركات الصينية دوما، ومعنا اليوم جديد حول شركة Meizu، هذه الأخيرة التي تقدم العديد من الأجهزة المميزة، واليوم تسريب جديد وتفاصيل متجددة.

الكشف عن جهاز Meizu Pro 6S قبيل نهاية شهر أكتوبر
الكشف عن جهاز Meizu Pro 6S قبيل نهاية شهر أكتوبر

أفضل جهاز قامت الشركة بالكشف عنه هو Meizu Pro 6 وهو جهاز مميز يحمل معالج من شركة ميدياتيك وهو Helio X25 عشاري النواة، وكما يبدو أن معالج الجهاز لم يقدم الأداء الذي يمكن الشركة من التفوق على المنافسين، لذلك وبحسب التسريبات فهي تفكر في إطلاق نسخة جديدة.

التسريبات في وقت سابق تحدثت حول جهاز جديد قادم  باسم Meizu Pro 7، ولكن عادة الشركة إطلاق جهاز جديد كل عام، وفي حال أطلقت جهازين فالثاني يحمل نفس الإسم والتصميم، فقط مع تعديل المزايا، لذا فإن الأرجح أن اسم الجهاز القادم سيحمل اسم Meizu Pro 6S، وستحافظ الشركة فيه على نفس تصميم الجهاز الأصلي لكن مع بعض التعديلات في المزايا التقنية.

أبرز هذه التعديلات أن الجهاز سيحمل معالج سامسونج Exynos 8890، الذي تستخدمه هذه الأخيرة في أجهزتها جالاكسي S7 وجالاكسي نوت 7، وقد تضيف Meizu رام بسعة 6 جيجا، لذا من قد يجعل هذا أداء الجهاز أفضل، مع العلم أن هناك احتمالية قيام الشركة بإطلاق نسخة بمعالج ميدياتيك X30، على كل حال الموعد قبيل نهاية الشهر الحالي، أي شهر أكتوبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى