تقارير أبل

5 سلبيات في الأيفون 7 قد تجعل البعض لا يشتريه

من القواعد المعروفة أن كل عمل إنساني يكون ناقص، يكون قبوله مختلف بين الناس، وراجع ذلك للأذواق، وعامة يكون لكل شيء إيجابيات وسلبيات، لذلك ومن باب تغطية جديد آبل وهو الأيفون 7، سيكون حديثنا اليوم حول بعض السلبيات التي تم رصدها بحسب آراء الناس، ونحن اليوم سنخبركم بأهمها.

5 سلبيات في الأيفون 7 قد تجعل البعض لا يشتريه
5 سلبيات في الأيفون 7 قد تجعل البعض لا يشتريه

طبعا حديثنا اليوم قد لا يعجب كثير من محبي شركة آبل، بالمقابل قد ينال إعجاب كثير من الناقمين عليها، أو قد يوافق فعلا رأي كثير من المستخدمين ممن لم يجدُ في هذا الجهاز ما كانوا يبحثون عنه؛ نعم حديثنا سيكون حول سلبيات جهاز الأيفون 7، بعيدا عن نسخة الأيفون 7 بلس، والتي جمعت أغلب الميزات الجيدة !

السلبية الأولى: البطارية، ثم البطارية ثم البطارية

أهم السلبيات التي أغضبت كثير من مستخدمي ومحبي أجهزة الأيفون؛ هي بطارية الجهاز الجديد، حيث أن هذه البطارية لم يتم تطويرها بشكل جيد بحسب رأيهم، ففي مؤتمر آبل للكشف عن الجهاز تم التأكيد على أن البطارية تستطيع الصمود ساعتين زيادة مقارنة بالأيفون 6s، وإلى هنا هذا التطوير لم ينل إعجاب الكثيرين.

بالمقابل تم الكشف عن أن بطارية الأيفون 7 سعتها 1960 ميلي أمبير، في حين بطارية الأيفون 6s سعتها 1715 ميلي أمبير، هنا نلاحظ عدم وجود تطوير كبير للبطارية، ولكن لا يمكن الجزم بشيء قبل استخدام الجهاز من طرف المستخدمين، فآبل تعتمد على نظام iOS 10 من أجل المحافظة على البطارية.

من جهة أخرى لا نجد هذه السلبية في جهاز الأيفون 7 بلس، حيث البطارية بسعة 2900 ميلي أمبير، وهي سعة ممتازة، وتساعد على صمود الجهاز بشكل أفضل، مع ذلك المطلوب أن تزيد آبل سعة البطارية حتى 3500 ميلي أمبير لتستطيع الصمود لفترة أطول.

السلبية الثانية: البطارية مرة أخرى – لا وجود لميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكي

مرة أخرى مع سلبيات البطارية، كان الجميع وخلال مؤتمر آبل أن يذكر مسؤولوا الشركة أي إشارة إلى وجود ميزة الشحن السريع، ولكن للأسف لم يتم ذكر أي إشارة إلى هذه الميزة، ولا حتى لميزة الشحن السريع، وبالتالي آبل أثارت غضب محبي أجهزتها أولا قبل إثارة سخرية الكثير من منتقديها الذين يسخرون دوما من عدم توفر مثل هذه المزايا المسماة بالتقليدية والعادية.

السلبية الثالثة: عدم تطوير الشاشة لنوع أحدث.

منذ فترة أعلنت آبل عن شاشة ريتنا، لكن ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بتطويرها بشكل عادي، حيث حافظت على نفس الدقة بشكل عام، ولم تقم آبل بالاعتماد على شاشة OLED لحد الآن، في حين أن الشركات الأخرى تقوم باستخدام أنواع أحدث من الشاشات، لهذا فإن منتقدي الأيفون 7 الجديد، يرون أن هذه من بين السلبيات والنقائص.

فقط نشير إلى أن التطويرات التي أضافتها إلى الشاشة لا بأس بها، مثل زيادة السطوع وإشباع الألوان عند العرض، فضلا عن تحسين معالج الرسوميات الذي أصبح بإمكانه تشغيل ألعاب بجودة عالية.

السلبية الرابعة: منفذ السماعات لم يعد موجودا

مما عابه الكثيرون أيضا في الأيفون 7 غياب منفذ السماعات، وهو المنفذ الكلاسيكي المعروف والمخصص لربط السماعات، بالمقابل آبل وفرت البديل العصري بحسب رأيتها وهي السماعات اللاسلكية AirPods، وإن كانت هذه السماعات تباع منفصلة، لكن هناك إكسسوارات تتيح استخدام منفذ الطاقة من أجل ربط السماعات اللاسلكية، وسنقوم بعرضها لكم لاحقا في مقال منفصل إن شاء الله.

بالتالي قيام آبل بهذه الخطوة التي وصفتها بالشجاعة؛ جعل الكثيرين ينتقدونها، ويرون أنها من بين سلبيات الأيفون 7 التي قد تجعل المستخدمين ينفرون عن الحصول عليه.

النقطة الخامسة: التصميم – مجرد أيفون 6s بتغييرات طفيفة

هذا هو الوصف الذي سمعناه من زوارنا الكرام، وذكره كثير من متابعي جديد شركة آبل، لم يرق لهم تصميم الأيفون 7، ويرون أن التصميم لم يكن بالجديد، فالشركة لم تضف تغييرات كبيرة، فقط تم تغيير مكان الهوائيات (الخطوط البيضاء وراء الجهاز).

كثير من المستخدمين إنما يرون الجهاز الجديد بتصميمه، ففي حال لم يتغير التصميم فهم يعتقدون بأن الجهاز بقي على حاله، بغض النظر عن الأداء والتطويرات الخاصة بالقطع الداخلية، وهذه السلبية قد تكون منفرة لبعض المستخدمين أيضا الراغبين في الحصول على جهاز جديد.

الخلاصة: لا يعني أن هذا الجهاز خالي من المزايا

ما تم ذكره سابقا هو ما تم رصده من خلال آراء متابعينا الكرام، وتعليقاتهم حول جهاز الأيفون 7 الجديد، وقد أحببنا جمعها ليطلع عليها الجميع ويخبروننا برأيهم حولها، مع العلم أن الأيفون 7 يحوي من المزايا التقنية ما يجعله أفضل الأجهزة، وربما خلال الأيام القادمة سنرى المقارنات بين هذا الجهاز وغيره من الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى.

ما رأيك بهذه السلبيات المذكورة ؟ هل تنوي شراء جهاز الأيفون 7 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫106 تعليقات

  1. ابل بحاجه لا عادة النظر في عودة منفذ السماعه حيث لن نستطيع الاستماع الى الاغاني وشحن الهاتف بنفس الوقت حتى وان وجدت السماعه اللاسلكيه بسعر ارخص غالبا مانستخدم منفذ السماعه مع منفذ المسجله في السياره وشحن الهاتف اما الان لن نستطيع ذلك

  2. بختصار ابل تذكرني بوكالة البي ام دبليو والمرسيدس الي استخدم هالسيارتين الموديلات القديمه شوفو كيف المتانه والصلابه والقوه والجودة وكل قطعه تبدلها لحالها ام الان لا كل شي حساس كمبيوتر وهيكل نقول لاباس بس كتقنيات توب سياسة ابل نفس الامر بس بطريقه اخرى ع مدى سنوات تنزل الجديد راي الشخصي لن اشتريه ايفون ٦ اس عاجبني وراح اشتري ايفون اس اي لصغر حجمه ولكن مواصفات ٧ لا يستحق الشراء حاليا يمن اذا نزل ٧ اس بسعر وفيه مميزات يمكن اشتريه بس بعد ما اشوف اراء الناس الي استخدموه لن اتسرع ودمتم بثخه وخير تحياتي دام الجلبريك شغال انا مبسوط

  3. بعد التحديث الجديد للايفون ٦ اصبحت افقد اتصال واي فاي وايضا بعض الاوقات ال فور جي
    حاولت اسوي ريسيت ولكن تعود المشكله مرة اخرى ارجو حل هذه المشكله ولعدم فقدان المصداقيه لابل

  4. لدينا علم ان شركة ابل عندها الجهاز الخارق وسابقة لكل الاجهزة
    مايحدث الان تقوم الشركة باعطاء القليل من المميزات وكل سنه تضف شئ بسيط لكي لا تخسر وعلى مدار العشر سنوات القادمة
    تضيف حبة حبة سياسة الشركة الربح لا غير وشكرآ

  5. شركة تافهة جداً مايهمها غير الارباح وتعطينا مميزات بسيطة في كل جهاز جديد تصنعة من اجل ننتظر الجهاز القادم لها وبسعرة الغالي وفي الاخير نتفاجأ بة بمميزات زادت بقليل عن الجهاز السابق وهكذا ، مميزات بالقطارة والسلبيات الكثيرة جداً هي الموجودة في الشركة واصحابها الطماعين، برغم اني مااحب استخدم غير الايفون وعندي خبرة فية وايضاً اجهزة جلكسي ٦ و ٧ ممتازة جداً وان شاء الله نختارها بدل الايفون

  6. هذه ليست سلبيات ياا اخي كيف تصفون التطور بالسلبي ،، وفرضاً وجدت سلبيات فهي بسيطه لاتذكر

  7. صراحة ابل نزلت ايفون ٧ فقط اسم
    لأنه في السنة المُقبِلة سوف تُطلق الايفون ٨ ( لأن في السنة المقبلة سوف يصبح عمر الشركة ١٠ سنوات )
    و هو الجهاز الخيالي الذي سيكون مثلاً بدون زر هوم ، ….

  8. بعد التجربه فقط يومين إتضح إنه زر الهوم صار غبي و بطيء والجهاز بعد إستخدامه لمده ربع ساعه يسخن جدا والكاميرا غبيه بالعكس 6s اوضح وأحلى الصوره وزر الهوم حساس وسريع بصراحه للأسف إني خسرت 6s

  9. للأسف نعم . . رغم سلبياته يبقى هو أفضل هاتف ذكي على الإطلاق .
    ولأنني أملك 6s فلا أفكر بتغييره الآن ، يمكن في الإصدار القادم إن شاء الله .
    تقديري لكم

  10. يقولون هاتف ذكي الايفون ولما تضبط المنبه وتطفي الجهازoff مايشتغل وقت التنبيه زي جوالات النوكيا والموترلا والاركسن لازم يكون الجهاز في وضع استعداد

  11. التحسن البطي والمدروس من جميع الجوانب أفضل من التحسن السريع تطور أبل ( الايفون ) وحسن المحافظة علي مستواها دليل تميزها في عالم الاتصالات
    رأي المتواضع (معلم حاسب الي )

  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    صحيح مانقل ان التطور في اجهزة ابل الحمولة والمكتبية بطئ بعض الشي
    ولكن ان تتقدم بخطئ واثقة وانت بطيئ افضل من التقدم بسرعة الصاروخ
    والانفجار اخر المشوار

    اجهزة ابل هي الافضل مهما قيل ومهما اشيع حولها وجميع الباقي هي بدائل فقط
    //// هذا من وجهة نظري بناءً على الخلفية الالكترونية بحكم تخصص دراستي ////

    وشكرا

  13. شركة ابل تحافظ ع متانة الجهاز واداءة واعتقد انها قادرة ان تضع كل المميزات في جهازها ولكن يحذرون من الخلل الذي قد يصحب الجهاز بالمستقبل مثل ما حصل مع سامسونغ وضعو كل المميزات في جهاز نوت ٧ ولم يتوقعو حدوث الكارثة هذا ما تخشاه شركة ابل في اعتقادي

  14. استغرب من مميزات تطورت تصفونها بالعيوب وبالنسبه للشحن اللاسلكي هو اسواء من الشحن بالسلك العادي لانك ستضطر ان تترك الجهاز على قاعدة الشحن ولن تستطيع ان تحمل الجهاز بيدك والانصال والاستخدام عكس الشحن بالسلك العادي ومدخل السماعه الجديد يعطينا صوت اتش دي رائع عكس المدخل القديم اذا هذا كله تطور ومميزات وليست عيوب ياعشاق الاندرويد فاتركوا الايفون بحاله اروع نظام واجهزه مش مثل السامسونج مجرد تغييرات شكليه دون مميزات ذو فائده فعليه

  15. ليس عيباً التطور البطيء لآبل … فهي تركز على جودة ونوعية اجهزتها … فالآيفون لا يتلت ولا يحتاج صيانة مثل سامسونغ وغيرها … اجهزة سامسونغ رغم تطورها المبير ليست بكفائة وتقنية ومتانة الآيفون

    1. ثاني افضل تعليق شكراً لك
      وإضافةً على كلام الأخ فإن أبل اذا وضعت ميزه فهي تكون بأفضل جودة وأفضل تطور، مثل الفتح بالبصمة، اول ما جاءت في الايفون وهي تعمل بمجرد وضع الاصبع فقط، على عكس الجالكسي فهي سحب وليست بوضع الاصبع فقط.

  16. السلبية اخي الكريم تعني الفشل والفشل يكون واضح باستنزاف بطارية او عطل او انفجار او تغيير لون او تاثر شاشه بعوامل الطبيعة الخ
    الاستغناء عن سلك السماعة تطور وليس فشل لان الاستغناء عن السلك افضل

    ربما تمنينا الأفضل ولكن لانقول عن ذلك فشل طالما لم نستخدم ولم نعيش لحظة عطل او انفجار بطارية
    تحيتي

  17. او سمحتوا حدثت ولكن مشكلة الاشعارات اللي بتظهر مضياقاني جداً كيف ارجعها للنظام القديم

  18. الاي فون
    جهاز. جدا ممتاز ورائع بجميع مواصفاته. ومميزاته. حتى ف سلبياته. روعه
    انا مهندس ومبرمج جوالات.
    هذا رائي الشخصي.

  19. أبل كانت الأفضل اما الأن ليست الأفضل لأنها لم تطور هاتفها بشكل حقيقي لم تتنافس وبقيت في دائرة من أيفون 4 حتى اليومنا هادا لم يكن تطور كبير إستطاعت شركات اخرى ان تأخد مكان أبل مثل كوندور و سامسونغ ولاكن تستطيع أبل الرجوع الى المرتبة الاولى بهاتف متغير تماماً اللهم إرحم امواتنا

  20. اولا عشان تعليق يبيلنا ساعه من البيانات الي نحطها
    ثانيا ابل لا تنتظر الي بقعد يفكر من يشتري الجهاز اغلب الشركات اعلنت أمس عن الحجز المسبق وخلصو بساعه او اقل وبعدها أعلنت ابل انه نفاذ الكميات الاولى

  21. اذا كانت ابل لم تغير جودة الشاشه فلا تنسي ان تغير الشاشه في حالة الكسر رخيص بالنسبه للمستهلك عن باقي الشركات
    ابل تنظر للمستهلك وقطع الغيار تكون متوفره وفي متناول الجميع وممكن تقارن دده بباقي الاجهزه اللي في السوق سعر الاكسسوارات غاليه
    مثال انت اما تشترى سياره بتبص اولا هل قطع غيارها متوفره ورخيصه ولا لاء وبناء عليه بتحدد نوع سيارتك

  22. هناك فقر في التطوير لدى كل من ابل وسامسونج وارى والله اعلم ان نجاحهم وحاليا وبقائهم في القمة هو وقتي واذا استمروا هكذا في عدم ارضائهم للمستخدمين عامة فان مصيرهم السقوط للهاوية ويحل مكانهم الشركات التي سوف تحقق رغبات المستخدمين.

  23. اني عندي موبايل 6 s بلاس يعني نقال يختلف عن كلشي بالسفن واعتقد اني ماراح اغيره للابد لحد ماتوقف تحديثاته لانه احسن نقال عندي وسريع

  24. لا اعتقد ان احدا ما سياخذ جهازه وينزل الى الماء لذالك لا تعتبر هذه ميزة اما بالنسبة لمخرج السماعات كأن شركة أبل تقول ان اي زبون مجبر ان يشتري منتجاتنا وان لم يرغب بذلك فلا يهمنا هذا الزبون ثالثا البطارية التي أعلنوا عنها انها بقوة كذا وكذا ظهرت انها مثل بطارية الجهاز السابق وشكل الجهاز لم يتغير فقط ما تغير فيه هو البرنامج وكبسة الهوم
    لا يوجد ما يميز هذا الجهاز عن سابقه

  25. يا جماعه انا قمت بالتحديث الي IOS 10 وبعد ذلك كل ما ادخل علي تطبيق اي تطبيق سواء جوجل او الفيس او اي تطبيق بياخد مني وقت شويه افاجاء بان الشاشه كلها أبيضت وبعد كده يرجع تاني كاني لِسَّه مشغل الجهاز ويهنج شويه أقوم مضطر الي الاغلاق والفتح مره اخري للجهاز اي ان النظام كله بينهار

    فما هو الحل هيفضل كده بقي علي طول ولا ايه ليها علاج برجاء الافاده
    ملحوظه انا معي ايفون ٦
    د/ سامح

  26. يا جماعه انا قمت بالتحديث الي IOS 10 وبعد ذلك كل ما ادخل علي تطبيق اي تطبيق سواء جوجل او الفيس او اي تطبيق بياخد مني وقت شويه افاجاء بان الشاشه كلها أبيضت وبعد كدهيركجع تاني كاني لِسَّه مشغل الجهاز ويهنج شويه أقوم مضطر الي الاغلاق والفتح مره اخري اي ان النظام كله بينهار
    فهو هيفضل كده بقي علي طول ولا ايه ليها علاج برجاء الافاده
    ملحوظه انا معي ايفون ٦

  27. السلام عليكم
    مساء الخير
    اولاً شركة آبل عندها خطه الى خمس سنوات قدام وعارفه وش راح تنزل من جهاز السنه القادمه والسنه البعدها
    وتقدر تنزل جهاز بجميع المكانيات والمواصفات ومعالج خرافي وذاكره اكبر شي وشريحتن وجهاز مقاوم او ضد الماء الغبار وضد الحراره وضد الكسر بس كل هذا ماهو من صالح الشركة اقتصادين وثباتن في السوق ع التقنيه واجهزه الجوال بذات .
    .لان كل شخص يشتري الجهاز خلاص يكتفي ولايرجع لشركة مثل صيانة ولاينتظر السنة القادمة ايش راح التنزل الشركة من اجهزه لانه خلاص مكتفى ولازم كل سنة تنزل شي جديد مره بصمه ومره D3ومره حجم الشاشه واذافة للون جديد وكل هذا كل تحديث بعد سنه لايشمل جهازه مر عليه خمس سنين لكى يضطر الشخص تغير الجهازه ويشترى وجهازه جديداذا كان جهازه قديم وهذا من ذكاء الشركة .
    ودائما قبل لاينزل الجهاز تنشر بعض الاشعات وانه في كذا وفيه كذا وخرافي وهذه حركة تسوقيه قويه واكبر دليل شف الطاوبير بكره ع الايفون7
    والشركة عندها نظام القطاره حبه حبه عشان تقوى اقتصادين وتبقي مكانتها في السوق وبين الشركة الى اقصاء مده في السنوات وهي المسيطره في سوق اجهزه الجوال .
    ولااتتبع طريق نوكيا وخلال فتره اقل من عشر سنوات افلسة الشركة وهذا لايوجد خطه بعيدة المدى.
    وكلام كثير .
    وشركة التفاحة القمضومه
    واجهزتي من نفس الشركة .

    المعذره ع الاطاله.

  28. في الحقيقه اجهزة التفاحه ممتلئه بالعيوب من يوم يومها
    تحميل الأناشيد للهاتف من اصعب الأمور على الأطلاق
    إذا حملت النشيد من الأيتونز اولاً ما تحصل كل الأناشيد الي تريدها وثانياً تحصل المقاطع بأسعار خزعبليه
    يا إخواني حتى النغمه
    حتى النغمه تغييرها من الأمور المعقده جداً واذا استطاع المستخدم بعد عناء كبير أن ينزل الأناشيد على مكتبة الموسيقى في الأيفون أو استطاع تنزيل نغمه جديده فإن أبل تعتبرها خطوه غير شرعيه
    يعني بإختصار التفاحه ممتلئه بالعيوب أكثر من أي شركه اخرى
    الأعتماد على كل شيء شرعي في ابل يجعل الهاتف لا يستحق قيمته ولاحتى لقب الكمبيوتر الكفي

  29. اشكركم جزيل الشكر على هذه الافادة المختصرة عن عيوب او نقول القصور في الايفون الجديد 7

    بصراحه وبدون مجامله عن نفسي ارى ان الجهاز الذي املكه وهو الايفون 6S بلس لايختلف كثيرآ عن الايفون 7 بلس ..!

    انه لايختلف في الجوهر والمضمون عنه او حتى الشكل !
    وهو يقوم بالعمل بشكل ممتاز وجميل للغايه من ناحيه الاداء والبطارية والسرعه ، فلايشجعني كثيرآ الايفون 7 على اقتناءه بالوقت الحاضر وافضل التريث للنسخه القادمه ان شاء الله ..

  30. أنا سوف اكتفي بي حبيب قلبي s6 تحديث مية في المية
    لكن البطارية بعد ما كانت بتنفذ بسرعة رجعت تاني لطبيعتها وبقت تمام شكرًا ايفوانs6
    وشكرا لكم برنامج تطبيقاتي

  31. من المفترض أن يكون التطور للأفضل، أبل عكست المعادلة،،، الغت ميزة جيدة ومهمة وهو منفذ aux!! ولا جديد من ناحية البطارية والشاشة بل بالشكل العام للجهاز، أظن سيكون هذا الاصدار الاقل مبيعاً مقارنة بالاصدارات السابقة.

  32. أول حاجه كل ما أبغى أرد أسجل بياناتي عشان أرد ليش ما تحفظ بشكل تلقائي،،،

    ثانيا أعتقد أن الآيفون من 6 وهو يدعم الشحن السريع بشكل غير معلن بشرط وجود شاحن أصلي
    ثالثا (االشحن اللاسلكي مقاومة الجهاز للماء وزيادة البطارية دعم الجهاز لأكثر من شريحة وتطوير الشاشة وكذلك تغيير في النظام ) أمور يطالب فيها محبوا أبل وأبل لا تصغي لهم بينهما محبو أبل يرغبون بالإبقاء على منفذ السماعة وأبل تزيله وبسبب أن التكنولوجيا الجديدة هي جهاز بلا أسلاك حسنا والشحن اللاسلكي ،،،
    عموما اعجبني تطور السماعات في الجهاز وأعجبني البلس كثيرا رغم حجمه المزعج

  33. – كل الأجهزة عموماً وإصدارات كل شركة خصوصاً فيها سلبيات وإيجابيات .
    – المعول عليه عائد الإستخدام الإيجابي لدي كل فرد .
    – الفصل أنا عايز أبل تصدر جديد :
    إصدار يدعم شريحتين ، وبلوتوث ، وأعلي كاميرا أمامية وخلفية ، وأعلي سعة تخزين ، وأقوي شاشة ، وأقوي وأخف فريم للجهاز ، وأسهل وأسرع وصول للأمر داخل الجهاز ، وأسرع جهاز تواصل إنترنت .
    – تحقق إقتصاد غير مسبوق ، وأتحدي !

  34. هذه ليست عيوب انما مشاكل عامة في جميع اجهزة النقال وخاصة مشكلة البطارية . ومن متابعتي البسيطة ارى ان اغلب الناس تستعمل منتجات شركة ابل
    انا عن نفسي سوف اقوم بشراء IPhone 7 plus

  35. مره سريع الجهاز يولد مايمديك ترمش 6s أسرع من نوت 7
    وهذا أسرع من 6s بي 40‎%‎ … أنا طلبت مجموعه منه منشان أبيعها عن نفسي مكتفي بالـ 6s فالوقت الراهن أصلاً هذا الأخير جبار بمعنى إلكلمه فكيف بالسفن

  36. – كل الأجهزة عموماً وإصدارات كل شركة خصوصاً فيها سلبيات وإيجابيات .
    – المعول عليه عائد الإستخدام الإيجابي لدي كل فرد .
    – الفصل أنا عايز أبل تصدر جديد :
    إصدار يدعم شريحتين ، وبلوتوث ، وأعلي بطارية أمامية وخلفية ، وأعلي سعة تخزين ، وأقوي شاشة ، وأقوي وأخف فريم للجهاز ، وأسهل وأسرع وصول للأمر داخل الجهاز ، وأسرع جهاز تواصل إنترنت .
    – تحقق إقتصاد غير مسبوق ، وأتحدي !

  37. انا في راي يبقى افضل مليون مره من بطاريه تنفجر

    نوت 7

    بطارية قوية ولكن قابل للانفجار

    والايفون تعودنا و الجميع شاري له باور بانك

  38. كنت اتمني من أبل ان اعتماد شرحتين في الجهاز بدل شريحة واحدة خلاف السماعة تؤثر جدا علي الجهاز العصبي للإنسان تعتبر عيب خطير

  39. اختلف معكم في النقطه الخامسه
    فقد صرحت ابل رسميا ان الجهاز سوف يحافظ على تصميمه لمدة ثلاث سنوات
    بمعنى ان ايفون ٦ وايفون ٦ اس و ايفون ٧ بنفس التصميم مع تغيير بسيط بالمزايا
    اما التغيير الكبير سوف يحدث مع ايفون ٧ اس
    وهذه خطه ناجحه ومرضيه للمستخدمين حيث اني استخدم جهاز لن يتغير الا بعد ٣ سنوات لكي يتسنى لي الاستمتاع بشكله
    وايضا لتوفير الاموال
    تبقى سياسة ابل غبيه على الرغم من ان سامسونق تتبعها بهذا الغباء
    لكن يبقى نظام تشغيل اجهزة ابل هو النظام الافضل على الاطلاق من حيث الخفه والسهوله وعدم وجود تعليق او بطئ او استهلاك للبطاريه

    سياسه غبيه
    لكنها متبوعه

  40. اعتقد اكثر السلبيات سابقة لأوانها بعد استخدامه والتعود على السماعة الجديدة مثلا ستكون هناك وجهات نظر

  41. لدي اقتراح للشركة ابل لو تلغي قضية ايفون g وايفون s وتعتمد ع نسخة وحده فيها كل الميزات لان اغلب الناس راح تشتري ايفون s وتبتعد عن

  42. بالعكس انا بشوف ابل انها بتعتمد على الجودة واستخدام الجهاز بالدرجة الاساس ويش تكون الفايدة لو شكل الجهاز حلوووو لكن مافي اي متانة او رصانة بالعمل

  43. الله يعطيك العافية
    هذه السلبيات موجودة في اغلب الأجهزة الذكية وتتفاوت بحسب الجهاز
    اعتقد ان الجيل القادم من الأيفون راح يكون مختلف كليا
    خصوصا بعد هذه الخطوة بإلغاء منفذ السماعات بقفزة نوعية في التصميم ككل ؟

  44. مع احترامي الشديد للكل بتجي ناس حمير و بتشتريه و بترفع من مبيعات أبل ليييييش عشانه أيفون جديد نزل !!!

  45. اعتقد انه مو الجهاز الذي كان ينتظره الجميع وسيما العادي مو +
    واعتقد انه جهاز p9+ من شركة هواوي يحمل مواصفات اعلى وبسعر أرخص بس المشكله انه اندرويد

  46. انا من وجهة نظري ارى ان الغاء منفذ السماعة قرار جريئ و جيد ولو لا القرار الجرئية و التغييرات لما وصلنا لهذي المستوى من التطور لكن هناك شي واحد سلبي في الغاء منفذ السماعة هو اني اذا حبيت استخدم السماعة التقليدية من خلال الوصلة الجديدة و في نفس الوقت حبيت أشحن الايفون راح اضطر اني أتنازل عن واحد منهم لانه منفذ واحد

    ثاني شي بالنسبة للايفون 7
    بختصار كان الفرق كبير بين الايفون ٣ و الايفون ٤ لدرجة اني قلت وقتها ما راح يجي جهاز اجمل من هذا و نفس الكلام لما وصل الايفون ٥ كان جداً فرق كبير و نفس الكلام أيضاً لما جاء الايفون ٦ كانت نقلة نوعية و من اجمل الهواتف في السوق لكننا لم نجد ان ابداع ابل توقف و لم يكن موجود في الايفون ٧ لان الفرق لم يكن كبيراً

    و اخيراً حبيت اقول اني معاي ايفون ٦ و لاحظت اني من بعد ما حدثته الى نظام ١٠ صارت البطارية تسخن اثناء الشحن
    اعتذر عن الإطالة

  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدالله لقد طلبت جهاز من ابل وهو بالطريق
    والعيوب الذي ذكرت لا تؤثر على الجهازعند محبيه
    ومستخدميه ومحبيه يبقى هو الافضل في نظري

  48. السنه القادمة بيكون عمر الايفون في السوق ١٠ سنوات أتوقع والله أعلم آبل بتنزل شي خرافي ماعندي مشكله انتظر سنة زيادة والايفون ٦ حقي مازال في حالة ممتازة

    1. السنة القادمة راح ينزل ايفون 7s يعني ما راح تكون التغييرات كبيرة بالعكس راح تكون بسيطة

  49. انا من وجهه نظرى ان دايماً الs
    بيبقى احلى وبيبقى فيه التطورات كلها
    ده غير انه بيصلح العيوب اللى فىg
    ده رايي

  50. فعلا أبل فى هذا الجهاز لم تقدم جديد، نحن كنّا ننتظر اكثر من هذا فى الأيفون ٧ ‘ولَم نجد الكثير من التغييرات. وبعد كل هذه الإشاعات التى رأيناها وبعد كل التوقعات ،لم يُؤْتُوا بما كان ينتظره محبى أبل وعلى رأى المثل
    تمخض الجملٌ،فولد فأرً

    1. والله اشوف مثل كلامك مافيه هذيك السلبيات وانصح تاخذونه من شركات الاتصلات او مزودي الخدمه وايضا ماهو محتاج شحن لاسلكي ما منه فايده ما احلاني وانا انقل الاسلكي عشان اشحن بطاريه

    2. حبيبي الشاحن اللاسلكي اللي تقول عليه ما منه فايده ترى في شواحن الحين بدون ما تشبكه الجوال او حتى تحط الجوال عليها مجرد تشغل الشاحن في الليت يبدا يشحن معك يعني وهو في جيبك يشحن كيف مو مهم وثاني شي ابل كل مالها تضعف اعترف الاصدار 10 جدا رائع ببعض المميزات والجرافيك وشكل النظام حلو والمميزات اللي فيه روعه بس ما يغطي كل العيوب

    1. الله يعطيك خيره ويكفيك شره عالبركه الشراء … كيف استخدامك له تحس في تطوير للكاميرا سوا اماميه او خلفيه والا نفس قبل؟؟

      والي شريته البلس والا العادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى