تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – استفد من هذه الباقة المميزة والمفيدة بتنوعها الفريد

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Simpler Contacts & Dialer لإدارة أرقام الهواتف بذكاء
تطبيق Simpler Contacts & Dialer لإدارة أرقام الهواتف بذكاء

1-تطبيق Simpler Contacts & Dialer لإدارة أرقام الهواتف بذكاء

إن كنت تملك الكثير من أرقام الهواتف، حتما سيكون هناك الكثير المكرر، هذا التطبيق سيقوم بحذف المكرر ودمجها مع بضعها، تنظيف الزائد، وتحديث صور جهات الاتصال، والأهم عمل نسخة احتياطية من أرقامك، مع تقديمه ميزة الاتصال الهاتفي بتصميم مميز ورائع.

المطور: SimplerApps

السعر : مجاني


تطبيق 2sum - Calculator حاسبة ذكية للاستخدام في كل المجالات
تطبيق 2sum – Calculator حاسبة ذكية للاستخدام في كل المجالات

 

2- تطبيق 2sum – Calculator حاسبة ذكية للاستخدام في كل المجالات

هل تملك حاسبة في جهازك ولكن لا تروق لك ؟ ما رأيك لو تجد حاسبة ذكية مثل هذه التي سنعرضها لك اليوم، حيث تعتبر ذكية بما يجعلها مفيدة في الدراسة، العمل، الاستخدام اليومي، توفر لك الكثير من المزايا، ويمكنها التحول لحسابة علمية مفيدة في الدراسة أكثر.

المطور: Markus Drösser

السعر : مجاني


تطبيق Tap2Lock Screen Lock لفتح قفل الهاتف بمجرد النقر
تطبيق Tap2Lock Screen Lock لفتح قفل الهاتف بمجرد النقر

3- تطبيق Tap2Lock Screen Lock لفتح قفل الهاتف بمجرد النقر

لكل كسول، إليك هذا التطبيق الذكي، يتيح لك قفل أو فتح قفل الهاتف بمجرد النقر مرتين على الشاشة، يمكنك ضبط الإعدادات وكيفية عمل التطبيق، مثل العمل على الشاشة الرئيسية، أو إيقاف وتشغيله متى ما أردت.

المطور: Valeriia Tripolska

السعر : مجانا 


تطبيق Kids GPS Tracker لتعقب ومعرفة مكان الأطفال
تطبيق Kids GPS Tracker لتعقب ومعرفة مكان الأطفال

4- تطبيق Kids GPS Tracker لتعقب ومعرفة مكان الأطفال

لن تقلق مرة أخرى بخصوص أطفالك، خاصة إن كانوا يملكون هواتفا ذكية، يكفي تحميل هذا التطبيق، فتح حساب وربطها مع بعض، وتستطيع التواصل معهم، معرفة مكان تواجدهم بسرعة وفعالية على الخريطة، باختصار لن يغيبوا عن عينيك !

المطور: Tools 4U

السعر : مجانا 


لعبة MOBIUS FINAL FANTASY تعود من جديد بتصميم رائع
لعبة MOBIUS FINAL FANTASY تعود من جديد بتصميم رائع

5-لعبة MOBIUS FINAL FANTASY تعود من جديد بتصميم رائع

لعبة الخيال والأسطورة تعود من جديد، عليك في هذه اللعبة مساعدة البطل وتطويره وكذلك أسلحته، وتنفيذ المهام، اللعبة مميزة ورائعة فعلا، وتعتبر من بين أشهر الألعاب على عدة منصات منها الهواتف الذكية.

المطور: SQUARE ENIX Co.,Ltd

السعر : مجاني


تطبيق Rush لإدارة البريد والتواصل مع الأشخاص مباشرة
تطبيق Rush لإدارة البريد والتواصل مع الأشخاص مباشرة

6-تطبيق Rush لإدارة البريد والتواصل مع الأشخاص مباشرة

بعيدا عن تطبيقات إدارة البريد الالكتروني (الإيميل) هذا التطبيق سيوفر لك تلك الميزة، أي يمكنك إدارة جميع أنواع البريد الالكتروني عبره، أكثر من ذلك يمكنك مراسلة جميع الأشخاص والتواصل معهم عبر التطبيق، مع بعض الميزات المتقدمة مثل إدارة الأحداث والتقويم، بهذا فهو تطبيق مميز.

المطور: Wish Wood Holdings Limited

السعر : مجانا 


تطبيق Taskbar يضيف شريط مهام ذكي للوصول السريع للتطبيقات
تطبيق Taskbar يضيف شريط مهام ذكي للوصول السريع للتطبيقات

7. تطبيق Taskbar يضيف شريط مهام ذكي للوصول السريع للتطبيقات

هل تريد الوصول السريع لتطبيقاتك ؟ تماما مثل الوندوز من خلال شريط إبدأ، هذا التطبيق يوفر لك هذا الشريط، يسمح لك بإدارته وضبطه بما يناسبك، وبعد ذلك الاستفادة منه للوصول السريع إلى التطبيقات المختلفة والمفضلة لديك.

المطور: Braden Farmer

السعر : مجانا


كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض
كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض

8. تطبيق نبض: مكانك المفضل للحصول على جميع الأخبار

كم مرة انتقلت هنا وهناك، بين الكثير من المواقع الاخبارية مهما كان نوعها ؟ رياضية، سياسية، تقنية وغيرها ؟ لا داعي لذلك من الآن وصاعدا مع تطبيق نبض، ستجد كل الأخبار بين يديك.

يستخدم التطبيق حاليا أكثر من 11 مليون مستخدم، يمكنهم التطبيق من الحصول على جميع الأخبار في شاشة واحدة، فقط عليك اختيار المصادر المفضلة لديك، وستحصل على جميع الأخبار مباشرة دون الحاجة لزيارة كل تلك المواقع.

للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


لعبة عاصفة السفن لخوض حروب السفن القوية وبناء أسطولك الحربي
لعبة عاصفة السفن لخوض حروب السفن القوية وبناء أسطولك الحربي

9- لعبة عاصفة السفن الاستراتيجية والجماعية – حروب بحرية ضخمة

ستأخذك هذه اللعبة إلى عمق التاريخ، أو إلى حاضر الأسلحة البحرية المتطورة، عليك خوض الحروب، وطبعا قبل ذلك بناء وتطوير سفنك الحربية، بناء أسطولك القوي، إنشاء تحالفات مع أصدقاء جدد، وطبعا خوض الحروب الكبيرة والفوز بها، ومواصلة تحقيق الانتصارات لتطوير أسطولك، طبعا لعبة استراتيجية مميزة لمحبي الحروب البحرية.

المطور: V&S Games

السعر :  مجانية


لعبة Maze Faze لمحبي الألغاز والمتاهات - تحديات كبيرة
لعبة Maze Faze لمحبي الألغاز والمتاهات – تحديات كبيرة

10.لعبة Maze Faze لمحبي الألغاز والمتاهات – تحديات كبيرة

من بين ألعاب المتاهات الكلاسيكية المحبوبة لدى الجميع، تأتي لعبة مايز فايز لتدخلك في عالم المتاهات، عليك مساعدة هذه الكراة على إيجاد الطريق الموصل للنهاية، طبعا هناك الكثير من المتاهات وعليك التركيز، هذا يحتاج فطنة كبيرة.

المطور: Nicole Recker

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى