اخبار الأندرويد

تسريب الصور الرسمية لجهاز Galaxy Folder 2 القابل للطي

هل تذكرون الهواتف القابلة للطي؟ الانزلاق؟ ما رأيك لو تملك هاتف بذلك التصميم الكلاسيكي مع نظام الاندرويد بمزايا ذكية طبعا ؟ سامسونج ترغب في تحقيق هذه الأمنية لكثير من المستخدمين حول العالم، وذلك من خلال هاتف جديد

تسريب الصور الرسمية لجهاز Galaxy Folder 2 القابل للطي
تسريب الصور الرسمية لجهاز Galaxy Folder 2 القابل للطي

كل من تابعنا خلال الأيام الماضية يعلم أن سامسونج تعمل على جهاز بتصميم كلاسيكي، حيث سيحمل شاشة قابلة للطي، كما ترون في الصورة السابقة، وهذا الجهاز سيحمل إسم Galaxy Folder 2، وقد تم رصد الجهاز عبر موقع منظمة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية، وهو ما يعني أنه قادم رسميا، وليس مجرد إشاعات، خاصة وأن الصورة الصحافية للجهاز قد تم تسريبها وهي التي ترونها أمامكم.

لا نعلم لماذا تريد سامسونج الرجوع إلى هذه التصاميم القديمة، التي يمكن وصفها بالكلاسيكية، ولا نعلم هل قامت بدراسة السوق بشكل جيد، أم فقط ستقدم نسخ محدودة من الجهاز كما هي عادتها ؟ فطبعا لا نعتقد أن الشركة تنوي المنافسة بهذا الجهاز، ولا بيع الكثير منه.

على كل حال، هاتف بهذا التصميم بشاشة قابلة للطي، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح حقيقية؛ نعتقد أنه يستهدف أبناء الجيل السابق الذين استخدموا مثل هذه الهواتف ويأخذهم الحنين إليها، خاصة وأن سامسونج ستحرص على توفير مزايا جيدة في الجهاز وهي كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة Touch Wiz.
  • شاشة TFT بمقاس 3.8 إنش بدقة 480×800 بكسل.
  •  معالج Snapdragon 425 من كوالكم بسرعة 1.4 GHz.
  • الرام بحجم 2 جيجا.
  • سعة التخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة: 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 1950 ميلي أمبير.
  • وزن الجهاز 155 غرام.

هذه هي مواصفات الجهاز وتصميمه، ولحد الآن لا يوجد تفاصيل رسمية حول موعد الكشف عنه، لكن ما دام سامسونج لم تركز عليه ولم تقم بالإعلان عنه خلال معرض IFA الجاري حاليا، فهذا يعني أنها ستقوم قريبا بذلك بدون ضجة كبيرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى