اخبار التطبيقات

من أفضل التطبيقات – تطبيق Vizmato لتسجيل وتحرير الفيديو بمزايا كثيرة ومنوعة، رائع جدا

مع الأيفون والآيباد حاليا لم يعد هناك حاجة للحواسيب، وبخاصة في حال كان المطلوب تسجيل وتصوير مقاطع فيديو وتحريرها، حيث أصبحت التطبيقات المتخصصة في ذلك كثيرة، واليوم سيكون معنا أحد هذه التطبيقات المتخصصة في تحرير الفيديو.

تطبيق Vizmato لتسجيل وتحرير الفيديو بمزايا كثيرة ومنوعة
تطبيق Vizmato لتسجيل وتحرير الفيديو بمزايا كثيرة ومنوعة

نبذة سريعة:

هل كنت خلال تصفحك لموقع يوتوب، أو الشبكات الاجتماعية تقابلك وتشاهد الكثير من مقاطع الفيديو المصورة والتي تحوي الكثير من المؤثرات ؟ الفلاتر والمزايا التحريرية الكثيرة ؟ وطبعا كان ذلك عند أشخاص عاديين وليست شركات كبيرة ؟ طبعا السؤال الذي يكون في ذهنك: كيف قاموا بذلك ؟ وكيف يمكنك القيام به أيضا لمقاطع الفيديو الخاصة بك ؟

الجواب سيكون مع تطبيق Vizmato الخاص بالأيفون والآيباد، هذا التطبيق الذي سيقوم بتوفير الكثير من المزايا الرائعة التي في النهاية ستساعدك على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وباحترافية، حيث أن تطبيق Vizmato يستخدمه حاليا أكثر من 4 ملايين مستخدم حول العالم.

مزايا احترافية كثيرة:

بدون مبالغة، 4 ملايين مستخدم لهذا التطبيق وجدوا فيه كل ما يحتاجون لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم رائعة، تنبض بالحياة، فتطبيق Vizmato يوفر الكثير من المزايا، يمكن ضبطها في نقاط سريعة:

  • تسجيل مقاطع فيديو: يمكنك أولا تصوير مقاطع الفيديو من خلال التطبيق، طبعا تكون هذه المقاطع بدقة HD، عالية الدقة، سواء بالكاميرا الخلفية أو الأمامية، طبعا ويمكنك جلب الفيديو من مكتبة الصور لتحريره.
  • تأثيرات بضغطة واحدة وثيمات أثناء التصوير: يتيح لك التطبيق ضبط المؤثرات المناسبة لك بضغطة واحدة، وسترى معاينة ذلك أثناء اختيار المؤثر المناسب لك وبكل سهولة وبساطة، ويمكنك التراجع وطبعا اختيار المزيد من المؤثرات بسرعة وكل ذلك أثناء التصوير !
  • التحكم في تفاصيل الفيديو: يتيح لك التحكم أيضا في سرعة عرض الفيديو، تغيير طريقة العرض وكل التفاصيل الأخرى بحسب كل لقطة.
  • خلفيات صوتية: يمكنك التطبيق أيضا من إضافة خلفيات صوتية للفيديو واللقطات المختلفة.
  • مشاركة الأعمال عبر الشبكات الأجتماعية: من خلال التطبيق نفسه وبعد ضبط مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك إرساله لأشخاص معينين عبر عدة طرق، أو مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية.

كل هذه الميزات تم ضبطها في قالب وتصميم بسيط واضح يسير، بدون أي تعقيدات، طبعا التطبيق مجاني عامة، لكن العديد من المزايا داخله مدفوعة، ويمكنك الحصول عليها مع إمكانية الاشتراك في خدمة سحابية تضمن لك حفظ أعمالك وفق خطط كثيرة مناسبة يمكنك اختيار المناسب لك منها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.1.2 (ظهر في تاريخ 09-09-2016)

الحجم: 97 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذا التطبيق الاحترافي تستطيع الحصول على مزايا احترافية كثيرة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل.

التحميل للأيفون والآيباد:

المبرمج: Global Delight

السعر : مجاني 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Vizmato لتسجيل وتحرير الفيديو بمزايا كثيرة ومنوعة
تطبيق Vizmato لتسجيل وتحرير الفيديو بمزايا كثيرة ومنوعة

‫8 تعليقات

  1. هوا حلو وميزانه مرة حلوة بس الايطار حقهم الي لمن تخلص انتاج يكون تحت شكله يخرب الفيديو يخي قهر

  2. السلام عليكم انا اريد انزل هدا التطبيق vizmato بس انا عندي HuwAEI ممكن تدلوني على حل اقدر فيه انزل هدا التطبيق بلييزز

  3. عندما نقوم بتصوير فيديوهات متعددة نرغب في إلساقها للحصول على فيديو واحد تكون الأحداث فيه متتالية من فضلك وان أمكن عرض تطبيقات مجانية تلبي هذا الغرض. مشكورعلى المجهودات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى