اخبار التطبيقات

لعبة بازل سيلفي كاميرا – لتقطيع وتركيب قطع الصور وتجميعها – ممتعة ومسلية ومجانية

مع الألعاب المسلية والممتعة، معنا اليوم لعبة عربية مناسبة للكبار كما أنها مناسبة للصغار، لعبة بازل سيلفي كاميرا، يمكنها مساعدك على قضاء وقت فراغ بطريقة مسلية ورائعة!

لعبة بازل سيلفي كاميرا
لعبة بازل سيلفي كاميرا

كما أنها مناسبة للكبار، وتساعدهم على قضاء أوقات فراغهم، فإن لعبة بازل سيلفي كاميرا مناسبة للصغار، في هذه اللعبة عليك تركيب القطع المتناثرة من أجل تكوين الصورة كاملا، طبعا هذا الأمر مسلي جدا خاصة في حال كانت الصورة خاصة.

بحيث ما يميز هذه اللعبة أنه يمكنك اختيار صورتك الخاصة، صورك أحد أحبابك من العائلة كالوالدين أو الأبناء وغيرهم أو من الأصدقاء، ويمكنك تجميع الصورة بعد ذلك من أجل تكوين الصورة كاملة، وهذا له جانب مسلي وجانب عاطفي مميز.

طبعا عند اختيار الصورة يمكنك اختيار عدد القطع المراد تقسيم الصورة إليها، ليقوم التطبيق بذلك، وبعدها يمكنك إعادة تجميعها مجددا، وهذا كما أنه مسلي للكبار، فإنه أكثر من التسلية بالنسبة للأطفال، فهو مساعد على تقوية الصبر، والإصرار على إتمام الأعمال، ومساعدة الذهن على التطور.

بالنسبة للأطفال في داخل اللعبة العديد من الصور الكرتونية المفضلة للأطفال، بنات أو أولاد، يمكنكهم اختيارها والعمل على تجميعها، دون نسيان عامل الوقت، فهو مهم من أجل تحقيق الفوز، وفي النهاية التسلية هي الأساس.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 02-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 11.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

ممتعة، تعليمية، مفيدة كثيرا للأطفال ومساعدة للكبار على إمضاء وقت فراغ رائع مع التحديات في تجميع قطع الصور !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: M7 Games

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة بازل سيلفي كاميرا
لعبة بازل سيلفي كاميرا

‫2 تعليقات

  1. اخبار المناطق الوضايف وكل شي يبي له جهد كبير ومثابره للاخباروالاحداث كل يوم ويوتيوب مايحصل مو مثل اليوتيوب حق قوقل المقاطع يجيبها مكرره لها شهرين مرره مو حلو سيء

  2. عندي فكرة برنامج يوميا اخبار بالصوره والرسايل مثل اليوتيوب بس اليوتيوب مايضهرالاخبار والفيديو اول باول بس اول باول طفشنا من الهاتف فاضي مافي اخبار ولاشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى