إرشادات نظام الأندرويد

كيف تتعرف على أجهزة جالاكسي نوت 7 الخالية من مشكلة الاحتراق

نواصل تغطية أخبار مشكلة جهاز جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي وللأسف وقع ضحية مشكلة خطيرة قد تؤدي بشركة سامسونج إلى مشاكل كبيرة عن قريب، لحد الآن سامسونج مسيطرة على الوضع، مع ذلك يجب على الجميع الحذر، واليوم معنا شرح جديد.

كيف تتعرف على أجهزة جالاكسي نوت 7 الخالية من مشكلة الاحتراق
كيف تتعرف على أجهزة جالاكسي نوت 7 الخالية من مشكلة الاحتراق

نعم، مرة أخرى نحن مع تغطية أخبار مشكلة بطارية جالاكسي نوت 7، طبعا ولحد الآن لا تزال التقارير تتوالى من طرف كثير من المستخدمين الذين حصلوا على هذا الجهاز، وقاموا باستخدامه، بعضهم لا يزال يؤكد وقوع حوادث احتراق.

هذه الحوادث اختلفت درجتها بحسب حالة كل مستخدم، وصلت إلى درجة احتراق سيارة ترك صاحبها جهازها جالاكسي نوت 7 يشحن داخلها، على كل حال، هذه المشكلة قد يقع فيها أي شخص، بالتالي وجب الحذر والانتباه، وسامسونج بدأت في إجراءات التغيير.

مع ذلك نؤكد أن ليست كل الأجهزة القديمة المصابة بهذه المشكلة سيتم سحبها، فقد يتم تسويق كثير منها في عدة أماكن وبخاصة الدول النامية، هنا نحيلكم على الحلول التي قدمتها سامسونج من أجل التعرف على الأجهزة السليمة من المصابة، والحل كما ترون في الصورة السابقة، فالجهاز الجديد السليم من هذه المشكلة سيحوي رمز حرف S في دائرة، أما في حال لم يوجد الرمز فهذا يعني أن الجهاز من الشحنة الأولى وهي مصابة بالمشكلة.

أما في حال أردت الحصول على جهاز مستعمل، كل ما عليك هو انتظار قيام سامسونج بإطلاق موقع خاص يقوم بتغطية الأجهزة المصابة من خلال الأرقام التسلسلية و Imie، وهذا عن قريب ان شاء الله، وفي الأخير يفضل الابتعاد عن الجهاز حاليا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سوف تتجاوز سامسونج هذه الكبوة ولكن حتما سيكون الثمن ثقيل جدا بغض النظر عن مشكلة البطارية التي حتما ستحلها سامسونج الا ان نوت 7 جهاز خارق سيعود للمقدمة مرة اخرى. والله اعلم.

  2. إن شاء الله ما تأخذ وقت كثير لاستبدال البطارية لاني انتظر الجهاز بفارغ الصبر وبصراحة لايوجد جهاز مثل نوت 7 في المواصفات

  3. عموما في الشرق الاوسط البائع قوي و المشتري ضعيف ولا يستطيع الكشف عن البضاعه و لا يستطيع حتى معاينتها قبل الشراء و هنا اتكلم عن الهواتف
    كما أن الغش و الهواتف المقلدة تملاء الاسواق و كذلك يستطيع البائع أن يعيد تغليف الهاتف من جديد

    تحياتي للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق