اخبار الأندرويد

شياومي تستعد للكشف عن جهاز Mi Note 2 بمواصفات عالية جدا

هل تحب منتجات شركة شياومي أو Xiaomi ؟ لديها هواتف قوية جدا بأسعار مناسبة جدا كما هي عادة الشركات الصينية، الشركة تعتبر نشيطة جدا في مجال الكشف عن الهواتف القوية، وها هي التسريبات ومنذ فترة تتحدث عن جهاز رائد جدا، سيحمل مزايا تقنية جد عالية.

gsmarena_001

التسريبات تتحدث حول جهاز Mi Note 2، هذا الأخير الذي كانت التسريبات تتحدث حوله منذ فترة طويلة، مما يعني أن الشركة أخذت كامل وقتها وهي تعمل على الجهاز، والذي بحسب التسريبات سيجمل بين التصميم المميز، والمزايا والمواصفات التقنية العالية جدا، وهو ما رصدته التسريبات السابقة وجاءت التسريبات الجديدة لتؤكد لنا ما سبق ذكره وإخبارنا بالمزيد.

التسريبات الجديدة تتحدث حول وجود نسختين من الجهاز، الأولى بمعالج Snapdragon 820 مع رام بسعة 4 جيجا، وسعة تخزين 32 جيجا، أما النسخة الثانية فهي الأقوى والتي ستتوفر بمعالج Snapdragon 821 مع رام بسعة 6 جيجا وسعة تخزين حتى 128 جيجا، ليكون بذلك من بين الأجهزة المميزة التي ستتوفر في السوق.

ليس هذا فقط؛ التسريبات السابقة تحدثت حول كون الجهاز يحمل شاشة منحنية من الأطراف، مع دعمها لميزة قوة اللمس أو 3D touch، زيادة عن ذلك سيتوفر الجهاز على كاميرا عالية الدقة مع بطارية بسعة كبيرة مع ميزة الشحن السريع، كل ذلك يحده تصميم مميز ستحرص عليه الشركة، والنهاية سيكون الجهاز قويا جدا.

لكن هل سيكون الجهاز قادرا على منافسة ما سبقه من الأجهزة ؟ خاصة وأنه قام بجمع المزايا القوية المتفرقة بين الأجهزة المتنوعة من شركات متعددة، ولكن نعتقد أن ما سيؤكد ذلك تصميم الجهاز وقدرة الشركة على توفيره بسعر رخيص.

ما رأيكم في جهاز Xiaomi القادم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى