تطبيقات واخبار عامة

جوجل تكشف رسميا عن تطبيق الدردشة Google Allo – مزايا ذكية

ها هي ذي جوجل بعد عدة محاولات فاشلة في عالم تطبيقات المحادثة، مثل تطبيق هانج آوت، وما سبقه من تطبيقات لقت مصيرا واحدا وهو الفشل، ها هي ذي تعود من جديد بمحاولة أخرى جديدة لكن تبدو أكثر ذكاء وتطورا، وطبعا نقصد تطبيق الدردشة Google Allo.

جوجل تكشف رسميا عن تطبيق الدردشة Google Allo - مزايا ذكية
جوجل تكشف رسميا عن تطبيق الدردشة Google Allo – مزايا ذكية

منذ شهر مضى كشفت شركة جوجل عن تطبيق Google Duo، وهو المتخصص في محادثات الفيديو، وطبعا أخبرناكم حينها وقبل ذلك أن جوجل تعمل فعلا على تطبيق دردشة كشفت عنه في بداية الصيف الماضي، ولكن لم يتم طرحه إلا مؤخرا، وذلك بشكل جزئي، والحديث طبعا عن تطبيق Google Allo، الذي حرصت جوجل على توفير لأجهزة الأندرويد والأيفون.

ما هو Google Allo ؟

تصف جوجل تطبيقها هذا بأنه تطبيق دردشة ذكي، يمكن للجميع التسجيل فيه فقط من خلال رقم هاتف، لا يحتاج إلى حساب من جوجل، وهو ذكي بحسب جوجل لأنه يوفر الكثير من المزايا دعونا نختصرها لكم في التالي:

  • المساعد الشخصي Google Assistant: هذا المساعدة يمكنه الإجابة عن استفساراتك وأنت داخل التطبيق، البحث عما تريد، طرح ما تريد من الأسئلة لتجد الأجوبة، فقط قم بإضافة @google في أي محادثة.
تطبيق Google Allo
تطبيق Google Allo
  • ميزة الرد السريع: تصفها جوجل أيضا بالميزة الذكية، التطبيق يمكنه التعلم من خلال أسلوبك وعادتك في المحادثة، وبناء على ذلك يقوم بتحضير ردود جاهزة على ما يصلك من رسائل حتى ولو كانت صورا.
تطبيق Google Allo
تطبيق Google Allo
  • الريشة أو الرسم على الصور: حيث يمكنك الرسم على الصور والكتابة عليها من داخل التطبيق بسهولة وبكثير من الأدوات التحريرية:
تطبيق Google Allo
تطبيق Google Allo
  • ملصقات جديدة: ستجد في التطبيق الكثير من الملصقات، تقول جوجل انها جديدة بالكامل، من مختلف أنحاء العالم ومن مصادر مختلفة.
تطبيق Google Allo
تطبيق Google Allo
  • التحكم في حجم الخط: يمكنك تكبير وتصغير حجم الخط فقط بتمرير إصبعك على الكلمات.
تطبيق Google Allo
تطبيق Google Allo

الأمان والخصوصية:

كما هي عادة جميع الشركات ومنها جوجل، تطبيقها الجديد Google Allo يعمل بتقنية التشفير التام بين الأطراف end-to-end Encryption حيث تصدر البيانات مشفرة من إحدى جهتي الاتصال و لا يتم فك التشفير إلا في الجهة الأخرى و يمنع تدخل أي وسيط للتجسس أو التنصت، وتوفر جوجل في التطبيق ميزة الدردشة السرية Incognito mode بدون أي مخلفات أو آثار.
تنبيه مهم : التطبيق متوفر لأجهزة الأيفون، بالنسبة لأجهزة الأندرويد يمكنك التسجيل لتحميله لاحقا من خلال جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله مباشرة من خلال هذا الموقع (تطبيق Google Allo)

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد و نسخة للأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.1 أو أحدث و نسخة الأندرويد 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 81.6 ميجابايت

تحميل لأجهزة آبل :

المبرمج: Google,Inc

السعر : مجاني 


تحميل لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Google,Inc

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق